العدد 2805 - الثلثاء 11 مايو 2010م الموافق 26 جمادى الأولى 1431هـ

عام لبحريني تسبب بوفاة آسيوي في حادث مرور

حكمت المحكمة الصغرى الجنائية السادسة بحبس متهم بحريني لمدة سنة مع النفاذ بعد اصطدامه بشخص مجهول الهوية فارق الحياة.

وكان آسيوي (35 عاماً) لقي مصرعه في حادث سير مروّع على شارع الشيخ عيسى بن سلمان بالقرب من منتزه عين عذاري.

وبينما كان الآسيوي يهم بعبور الشارع دهسته سيارة مسرعة كانت مقبلة من ناحية الشرق باتجاه الغرب، وأدت شدة الاصطدام إلى انفصال رأس الضحية وإحدى رجليه عن جسده، فيما لاذ المتسبب بالفرار من الموقع.

العدد 2805 - الثلثاء 11 مايو 2010م الموافق 26 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:16 ص

      فضائي-- رد على اتمنى

      اولاا سنه كامله عقاب كثير ليسه خفيف ... والغلط من العابر وليس السائق..وحالة فرار السائق ليسه هروووب بس الوقت الي يصادف الانسان شيء صعب مثل هاي الموقف الانسان ما يعرف شنو يسوي..والسائق سلم نفسه بعد الحادث الى مركز الشرطه. الله يبعد عنا هالحوادث بس ززز الي بكون في مثل هاي الموقف راح يعرف.. ترا الغلط مب سرعه ولا تهور حتى على السرعه العاديه راح يحصل هاي الاشياء .. اسمووونه المكتوب هذا قضائ وقدر .. وعلى المشاركين رؤية اخطائهم قبل اخطاء الاخرين.. سلامتكم

    • ام سامر | 12:56 ص

      اتمنى ان لا نندم؟؟

      لاحول ولا قوة الا بالله,ليس لدي معرفة كافية في القانون,لكن الا ترون ان الحكم جدا مبسط وخفيف؟؟حادث بهذا الشكل البشع المخيف اضافة لفرار السائق من مكان الحادث والعقاب يكون فقط سنة حبس!!يمكن لأن القتيل عامل فقير والبلد متروس عمال؟أيجوز ذلك؟الم يتغرب المسكين لوضعه الصعب في بلده؟الا توجد عائلة تنتظره؟ألله أكبر..كأن القاضي يشجع السائقين على التهور والأهمال وقتل الناس ويلااااا !كيف لنا أن نشعر بالأمان ؟؟كيف ستتعظ الناس اذا لم تكن الأحكام اقسى؟

اقرأ ايضاً