العدد 2809 - السبت 15 مايو 2010م الموافق 01 جمادى الآخرة 1431هـ

«زين» تختتم «روائع عذاري» وتستمر بروائعها المتعددة

أثناء احتفال «زين» في منتزه عذاري
أثناء احتفال «زين» في منتزه عذاري

تجمع زبائن «زين - الزينرز» من جميع أنحاء البحرين في جو كرنفالي حافل بركوب الألعاب المجانية والمسابقات والمأكولات الخفيفة في فعالية منتزه عذاري الأخيرة، وذلك ضمن «حملة الروائع» التي أطلقتها شركة الاتصالات المتخصصة احتفالاً بعالم «زين» الجميل.

وقد استمتع «الزينرز»، ممن سجلوا أنفسهم من خلال إرسال *555 إلى «زين البحرين»، بيوم مليء بالمتعة والمرح مع ركوب الألعاب المجانية والمسابقات الممتعة في منتزه عذاري. وكانت هذه الفعالية هي الأخيرة في منتزه عذاري ضمن روائع الجمعة، حيث كان المنتزه حافلاً بألوان «زين» البهيجة وروائعها، التي أضافت المتعة والمرح في كل مكان، إلى جانب شعاراتها المنتشرة ومواقف السيارات المخصصة لعملاء «زين - الزينرز».

ومن جانبه، صرح المدير العام في «زين البحرين» محمد زين العابدين، بقوله: «إن حملة روائع زين مستمرة خلال الأسابيع القادمة، وستقام في مواقع مماثلة ومليئة بالمتعة والمرح، ونحن في غاية السعادة لمشاركة المجتمع روائع عالم زين الجميل».

وأضاف: «وخلال الأسابيع القليلة المقبلة، سيتم الكشف عن مزيد من برامج الروائع الممتعة، إذ سيحظى زبائننا الزينرز بسلسلة من المفاجآت بانتظارهم التي ستجعلهم يشعرون بالتميز. وتضم هذه المفاجآت منافسات من المتعة، وألعاباً شيقة، ومسابقات لاختبار المهارات والعديد من الجوائز، والترفيه، والنزهات الخارجية الضخمة إلى جانب اللقاءات المجتمعية والأنشطة المخصصة للجميع، التي ستجمع الناس مع بعضهم بعضاً في مملكة البحرين».

العدد 2809 - السبت 15 مايو 2010م الموافق 01 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:13 م

      زين وين الزين مانبي عروض جذي نبي مثل فيفا مجان

      المسج مو مجان
      كل ضغطة تضغطينها ب 30 فلس
      كذا مرة اجرب ولا اصير ليي
      ومااشوف الا الرصيد 000000000

    • زائر 2 | 1:59 ص

      هههههههه

      كله كذب في كذب
      حق تطرشون مسجات
      والمسج هل هو مجانا ام لا؟؟؟؟؟

    • زائر 1 | 1:03 ص

      ضحك على الذقون

      السلام
      كله كذب وهرار .. عجل يبتدون ينزلون العروض يوم الاربعاء .. وانا دشيت بحجز على *555# الساعة 6 صباحبا قالو كل التذاكر خلصت !!

اقرأ ايضاً