العدد 2810 - الإثنين 17 مايو 2010م الموافق 03 جمادى الآخرة 1431هـ

«مناصرة فلسطين» تدين دعوة المنتخب البحريني لخوض مباراة على الأراضي المحتلة

أدان نائب رئيس جمعية مناصرة فلسطين هشام يوسف ساتر مساعي السلطة الفلسطينية لدفع منتخب البحرين الوطني لكرة القدم للعب في الأراضي المحتلة، واصفاً ذلك بأنه محاولة لجر المملكة إلى ميدان التطبيع مع الاحتلال تحت ستار دعم الشعب الفلسطيني.

وقال ساتر: إن مناصرة الشعب الفلسطيني لا تتم من خلال عبور الحواجز الإسرائيلية، والسير تحت حماية الاحتلال، وإنما برفع الحصار عن الشعب الفلسطيني وتأمين مقومات الصمود له على أرضه.

وأعرب عن قلقه من وجود نوايا لدى أطراف فلسطينية منخرطة في عملية التسوية لجر دول الخليج العربي للتطبيع مع سلطات الاحتلال سواءً تحت ستار الرياضة أو الفن أو قضايا أخرى، وحيا أعضاءً في اتحاد كرة القدم ولاعبين في المنتخب الوطني من الذين أكدوا رفضهم دخول الأراضي المحتلة تحت وصاية الاحتلال مهما كانت المبررات.

وشدد ساتر على أنه ينبغي على الجهات التي تسعى لتوريط المنتخب الوطني للعب في رام الله أن تبادر بدلاً من ذلك إلى دعوة منتخب فلسطين للعب في البحرين، حيث سيلقى كل الترحيب من الجمهور البحريني المناصر لفلسطين وقضيتها.

وأشار إلى أن أية خطوة في اتجاه الموافقة على اللعب في الأراضي المحتلة ستلحق ضرراً بسمعة المنتخب الوطني ولاعبيه الذين يحظون بتقدير واسع لدى الجمهور البحريني الذي أكد بشكل لا لبس فيه رفضه التطبيع مع الاحتلال ودعمه حق الشعب الفلسطيني في المقاومة.

العدد 2810 - الإثنين 17 مايو 2010م الموافق 03 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:22 م

      لماذا لايكون

      لماذا لايكون اسبوع فلسطين في البحرين حيث تجري مبارة بين المنتخب البحريني مع الفريق الفلسطني ويكون فيها تعريف الشعب البحريني وخصوصا الجيل الجديدبفنون الفلسطينية وايضا سوق خيري يكون جمع الاموال من اجل الشعب العربي الفلسطني بديلا من توريط منتخبنا وبهذا الشك نخدم القضية الفلسطينية وكل الشكر الي لجنة مقاومة التطبيع

اقرأ ايضاً