العدد 2810 - الإثنين 17 مايو 2010م الموافق 03 جمادى الآخرة 1431هـ

افتتاح دورة الفوتورو 3 في الإدارة والتنظيم في الكويت

في إطار اهتمامات الاتحاد البحريني لكرة القدم وتمشيا مع سياسة الاتحاد في إعداد وتأهيل الكوادر الوطنية في مختلف جوانب اللعبة الإدارية والفنية قرر الاتحاد مشاركة مدير إدارة الشئون الفنية بالاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل في دورة فوتورو 3 في الإدارة والتنظيم والتي تنظمها اللجنة الانتقالية بالاتحاد الكويتي لكرة القدم ويشرف عليها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) خلال الفترة من 15 إلى 21 مايو/ أيار الجاري. وتهدف الدورة إلى تأهيل محاضرين للمستوى الدولي.

ويحاضر فيها الدوليان التشيكي بيتر فوسيك والتونسي محمود الهمامي الى جانب مدير التطوير بالاتحاد الكويتي بدر عبدالجليل وبإشراف مكتب تطوير الفيفا في الأردن نضال الحديد ومساعده ماجد العبوة.

وقد افتتحت الدورة فعالياتها صباح الجمعة الموافق 15 مايو الجاري في قاعة أمواج بفندق هوليدي إن (الكويت) ويشارك فيها 28 إداريا منهم خمسة من الكويت و23 إداريا من دول غرب آسيا (لبنان – سوريا – اليمن – العراق – الإمارات – قطر - فلسطين – السعودية – الأردن – عمان وإيران).

وتضمن جدول أعمال الدورة في اليوم الأول إجراء مراسم الافتتاح والصور التذكارية لتبدأ بعدها محاضرات الدورة بدءا من محاضرة عن الفيفا وأنشطتها الإنمائية بما في ذلك دور ومهام أنشطة التطوير. بينما شملت الفترة المسائية عرض ومناقشة أمور التطوير الإداري والفني والتسويق إضافة الى البرامج التي يشرف عليها مكتب تطوير برامج الفيفا في الأردن والهيكل التنظيمي النموذجي للاتحادات.

وتتواصل فعاليات الدورة حتى يوم الجمعة المقبل الموافق 21 مايو/ أيار بإقامة محاضرات نظرية صباحية ومسائية.

العدد 2810 - الإثنين 17 مايو 2010م الموافق 03 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً