العدد 794 - الأحد 07 نوفمبر 2004م الموافق 24 رمضان 1425هـ

فينغر يرفض رسم صورة قاتمة لأرسنال

على رغم تراجعه عن صدارة الدوري الإنجليزي

رفض المدير الفني لنادي أرسنال ارسين فينغر رسم صورة قاتمة للفريق الذي تعادل بشكل مفاجئ 1/1 مع كريستال بالاس الصاعد حديثا للدوري ليفقد صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ يناير/ كانون الثاني.

وبهذه النتيجة يكون أرسنال لعب خمس مباريات في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال الأوروبي من دون أن يحقق أي فوز. وجاء فوز تشيلسي مساء أمس الأول السبت 1/صفر على ايفرتون ليرفع رصيده إلى 29 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال.

وقالفينغر لتلفزيون «سكاي» الرياضي «هناك الكثير من النواحي الايجابية. روح اللاعبين عظيمة. تمر (الأندية) بأوقات في الموسم عندما لا تكون الأحوال على ما يرام وعندها تعرف مدى قوتك». ولم يقدم أرسنال الذي يبدو انه لم يتعاف بعد من هزيمته صفر/2 أمام مانشستر يونايتد الأداء القوي الذي تميز به عندما سجل رقما قياسيا بان لعب 49 مباراة في الدوري من دون أن يتذوق الهزيمة.

تقدم أرسنال بهدف سجله المهاجم الفرنسي تييري هنري في الدقيقة 63 من المباراة التي حضرها 26 ألف متفرج. وبعد دقيقتين فقط تعادل أصحاب الأرض بهدف أحرزه لاعب خط الوسط الفنلندي اكي ريهيلاتي الذي استغل فجوة في دفاعات أرسنال. وقال فينجر: «لا يمكن القول إن المشكلات الدفاعية لا تمثل قلقا لنا. نعرف أن بامكاننا أن نلعب بصورة دفاعية أفضل، لكن كل شيء يسير ضدنا حاليا». وخسارة صدارة الدوري هي أحدث انتكاسة لأرسنال الذي تعادل الأسبوع الماضي في الدقيقة الأخيرة 2/2 مع ساوثامبتون في الدوري.

وعلى رغم أداء أرسنال الضعيف فقد أشاد بهم المدير الفني لكريستال بالاس، أيان دوي وقال «يمكنهم قلب الأمور رأسا على عقب في المباراة خلال دقائق. هم أفضل فريق شاهدته في الدوري الممتاز».


الفرنسي هنري يحتفظ بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي

لندن - رويترز

احتفظ الفرنسي تييري هنري مهاجم أرسنال بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد عشرة أهداف أمس الأول السبت.

ويحتل اندرو جونسون لاعب كريستال بالاس الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز المركز الثاني برصيد ثمانية أهداف.

ويجيء الإسباني خوسيه انطونيو رييس والفرنسي روبير بير لاعبا ارسنال وجيمي فلويد هاسيلبينك مهاجم ميدلسبره والفرنسي نيكولا انيلكا مهاجم مانشستر سيتي وياكوبو ايجبيني لاعب بورتسموث في المركز الثالث برصيد ستة أهداف لكل منهم.وسجل هنريك بيدرسن لاعب بولتون واندرارز واندي كول لاعب فولهام وايدور جوديوهانسون لاعب تشيلسي خمسة أهداف. ويتصدر تشيلسي الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة من 12 مباراة

العدد 794 - الأحد 07 نوفمبر 2004م الموافق 24 رمضان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً