العدد 794 - الأحد 07 نوفمبر 2004م الموافق 24 رمضان 1425هـ

المحرق والحالة يسحقان المدينة والبحرين

حامل اللقب في أول ظهور له يواجه منتخب الشباب

حقق فريق المحرق فوزاً كبيراً وسهلاً على فريق مدينة عيسى بنتيجة 101 مقابل 47 نقطة في المباراة التي أقيمت الليلة الماضية بصالة مركز الشباب بالجفير في بداية مباريات الجولة الثانية من دوري بتلكو لكرة السلة.

وسجل المحرق فوزه الثاني على التوالي بعد ما تغلب على منتخب الشباب ليتصدر ترتيب فرق الدوري.

وكان الفوز المحرقاوي صريحاً وسهلاً نظراً لفارق الامكانات والمستوى الفني بين الفريقين واستطاع فرض تفوقه على مجريات المباراة ووسع الفارق منذ البداية إذ أنهى النصف الأول لصالحه 69 مقابل 39 نقطة.

وواصل المحرق تفوقه وتقدمه في النصف الثاني على رغم تراجع المستوى العام وإعطاء مدربه الفرصة لمشاركة عدد من اللاعبين، ونجح الفريق في كسر حاجز المئة نقطة في اللحظات الأخيرة من الربع الأخير.

وفي المباراة الثانية حقق الحالة فوزاً سهلاً على البحرين 84 مقابل 51 نقطة بنتائج 19/6 و19/18 و31/12 و15/15.

و يبدأ حامل لقب دوري بتلكو للسلة للموسم الماضي فريق المنامة أولى مبارياته في البطولة هذا الموسم بلقاء الضيف الجديد على دوري السلة البحريني منتخب الشباب لكرة السلة والذي يستعد للبطولات الخارجية وأولها بطولة مجلس التعاون. وتقام المباراة في الساعة الثامنة من مساء اليوم على صالة مركز الشباب بالجفير.

ويدخل المنامة مباراته الأولى هذا الموسم من أجل الفوز وتحقيق نقاط المباراة كاملة حتى تساعده في تصدر الدوري مبكرا وبالتالي ضمان تأهله للمربع الذهبي الذي سيشهد منافسة قوية هذا الموسم. وتعاقد المنامة مع مدرب جديد خلفا للوطني أحمد حمزة الذي سيعمل مع الفئات العمرية في نادي المنامة ويسعى من خلال مباراة اليوم إلى اثبات وجوده وتفوقه على منافسيه المحليين خصوصا وأنه يضم مجموعة من النجوم البارزين من أمثال حسين قاهري والأخوين نوح ومحمد نجف ويعقوب ومحمود غلوم وأحمد المطوع إضافة إلى المحترف النيجيري الذي خطفه من منافسه نادي المحرق.

أما منتخب الشباب فإنه يسعى من خلال هذه المباراة إلى تحسين الصورة الضعيفة التي ظهر عليها في المباراة الأولى أمام المحرق والاستفادة من الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة وخصوصا في الشوط الأول ما سمح للمحرق أن يحقق فارقا كبيرا من النقاط قبل أن يتدارك لاعبو المنتخب الموقف في الشوط الثاني بفضل توجيهات المدرب الوطني سلمان رمضان الذي استطاع تحسين الدفاع والاعتماد على الهجوم الخاطف. وفي مباراة اليوم سيسعى المنتخب بقيادة رمضان الذي يعرف المنامة جيدا كونه دربه لعدد من السنوات وبالتالي سيكون قادرا على إعطاء الخطة والتكتيك المناسب للاعبيه في مواجهة نجوم المنامة

العدد 794 - الأحد 07 نوفمبر 2004م الموافق 24 رمضان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً