العدد 2811 - الإثنين 17 مايو 2010م الموافق 03 جمادى الآخرة 1431هـ

الجهاز الفني لمنتخب ناشئي اليد يقلص القائمة إلى 25 لاعباً

3 آخرين سينسقون بعد ودية الجمعة مع منتخب الشباب

استبعد مدرب منتخبنا الوطني للناشئين عادل السباع 3 لاعبين من المنتخب بالأمس ليتقلص العدد من 28 إلى 25 لاعبا، واللاعبون المنسقون هم: إبراهيم جمعة (الاتفاق) وجعفر عيسى حسن (الدير) بالإضافة يوسف عبدالله زليخ (الأهلي)، وبحسب الجهاز الفني فإن 3 لاعبين آخرين سيبعدون عن المنتخب بعد المباراة الودية التي ستقام يوم الجمعة مع منتخب الشباب.

والقائمة الجديدة على النحو الآتي: جاسم أحمد رضي، كميل علي أحمد وحسن علي رضي (توبلي)، حسين رضي عبدالحسين، عبدالله عباس جاسم وأحمد إبراهيم (الشباب)، عبدالله ماهر (الاتحاد)، عمار عبدالنبي، جعفر علي منصور وحسين رضي عبدالله (الاتفاق).

ومحمد جعفر مدن (الدير)، أحمد عقيل الفرج (سماهيج)، علي إبراهيم، جعفر منصور أحمد وسجاد ميرزا (الأهلي)، حسين صالح حسن (التضامن)، عبدالرضا يوسف إسماعيل (البحرين)، صادق مهدي، علي محمد علي، عواد رجب، عبدالعزيز عبدالغني، محمد حسين حسن، السيدمنتظر السيدأحمد وعلي عبدالقادر علي (باربار)، حسين محمد عبدالرحمن (النجمة).

يذكر أن منتخبنا الوطني يستعد في الوقت الحالي للمشاركة في تصفيات كأس العالم التي ستقام في العاصمة الإماراتية (أبوظبي) خلال الفترة من 3 إلى 17 يوليو/ أيار 2010، وأجريت قرعة التصفيات السبت الماضي، وجاء منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى التي ضمت 4 منتخبات خليجية إلى جانب الكويت والإمارات والسعودية والصين تايبيه بالإضافة إلى كازاخستان، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات قطر وإيران وكوريا الجنوبية واليابان والعراق ولبنان، ويتأهل فريقان من كل مجموعة للدور نصف النهائي أيضا.

العدد 2811 - الإثنين 17 مايو 2010م الموافق 03 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 5:16 ص

      ناقص لاعب ياسباع

      علي عباس جاسم لاعب نادي باربار هو من افضل لاعبين على مركز الدائره هذا الموسم

    • زائر 3 | 2:34 ص

      السباع

      ناقصنهم علي عباس كابتن

    • زائر 2 | 2:19 ص

      شيء من التحيز، يطال صغارنا يا سماهيج

      وجود لاعب النجمة حسين عبد الرحمن في القائمة ينسف المبادئ الي ينادي بها البعض في الاتحاد ويسيء الى سمعة الكابتن عادل السباع فيما لو كان قرار وجود اللاعب قراره، فاللاعب عصبي وكثير المشاكل وآخر مشكلة تسبب بها مع لاعبي فريق ناشئي سماهيج مما دفع السباع أو الاتحاد لاسبعاد لاعب مميز شارك في الشجار وهو اللاعب المتميز في فريق سماهيج (محمد عيسى علي) سؤال: لم هذا التمايز في الاختيار؟ المشاركة كانت يجب ان تطال اللاعبين الاثنين معا والضم كان يجب لهما، ولا اعتقد انها مسألة فينة بقدر ما هي مسألة واسطة. بوعلي

    • زائر 1 | 9:42 م

      ناقص المنتخب لاعب واحد ممتاز

      مع احترامي لاختيار المدرب الا اني من خلال متابعتي لفئات السنيه اري من وجهة نظري ان علي عباس لاعب باربار في مركز الدائره يستحق وعن جداره الانظمام للمنتخب
      ولكن تبقي وجهة المدرب يجب احترامها ونتمني التوفيق للمنتخب

اقرأ ايضاً