العدد 2811 - الإثنين 17 مايو 2010م الموافق 03 جمادى الآخرة 1431هـ

الإعلاميون تابعوا فوز مارك ويبر بسباق موناكو

تابع الإعلاميون والصحافيون وأعضاء نادي حلبة البحرين الدولية للإعلام وضيوف حلبة البحرين الدولية الفوز الثاني على التوالي لسائق فريق ريد بول الأسترالي مارك ويبر بسباق جائزة موناكو الكبرى الجولة السادسة من بطولة العالم للفورمولا 1 للعام 2010 وذلك في مقهى «موتوروكس» الواقع على شارع البديع بدعوة من العلاقات العامة بحلبة البحرين الدولية أمس، كما فاز الحضور بالجوائز الكثيرة المقدمة من حلبة البحرين الدولية.

وبعد انتهاء السباق قدم تنفيذي العلاقات العامة بحلبة البحرين الدولية ألكسندر برويرز شكره وتقديره للحاضرين من الإعلاميين والصحافيين لمتابعة السباق ضمن الفعاليات التي تقيمها الحلبة لزيادة التواصل بين وسائل الإعلام المختلفة وحلبة البحرين الدولية وتعزيز ثقافة رياضة السيارات لدى الإعلاميين في البحرين.

بعدها تمت عملية السحب على أرقام السحب التي وزعت على الحاضرين عند دخولهم مقهى «موتوروكس»، وقد فاز بجوائز حلبة البحرين الدولية كل من سيدكاظم من جريدة الوطن، وأحمد عبدالرسول من جريدة البلاد، وعدد الإعلاميين الحاضرين للفعالية.

وستقام الفعالية المقبلة يوم الأحد 30 مايو/ أيار الجاري لسباق جائزة تركيا الكبرى الجولة السابعة من هذا الموسم لبطولة العالم للفورمولا 1.

العدد 2811 - الإثنين 17 مايو 2010م الموافق 03 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً