العدد 2812 - الثلثاء 18 مايو 2010م الموافق 04 جمادى الآخرة 1431هـ

«العمل» و«الصحفيين» تشكلان فريقاً لمتابعة توظيف مسرّحي «الوقت»

اتفق وكيل وزارة العمل جميل حميدان، ورئيس جمعية الصحفيين البحرينية عيسى الشايجي، خلال لقائهما أمس، على تشكيل فريق عمل مشترك من وزارة العمل وجمعية الصحفيين البحرينية لزيارة رؤساء الصحف المحلية وغيرها من الجهات والمؤسسات الإعلامية بمملكة البحرين لبحث إيجاد وظائف مناسبة بديلة وتقديم كل مساندة ممكنة للصحافيين والمحررين والعاملين المسرحين من صحيفة «الوقت».

وسيعمل الفريق على التنسيق مع الصحف المحلية لاستيعاب المسرّحين في وظائف مناسبة لهم، على أن يعقد لقاء في الوزارة في وقت لاحق يضم جميع المؤسسات الإعلامية لوضع القوائم النهائية للوظائف المتوافرة وتسمية من يقوم بشغلها واستكمال جهود التوظيف.

وتم خلال الاجتماع استعراض آخر الجهود التي قامت بها وزارة العمل في سبيل تأمين حصول الصحافيين والمحررين والعاملين في «الوقت» على جميع مستحقاتهم وحقوقهم، وذلك بعد أن تلقت الوزارة جميع الشكاوى والطلبات المقدمة من طرف المفصولين، وتعاملت الوزارة معها بشكل فوري تمهيداً لإنهاء جميع الإجراءات القانونية بشأنها. كما تم بحث السبل الكفيلة بضمان سرعة متابعة معاملات المسرحين، واستفادتهم من الشواغر الوظيفية المتوافرة حالياً في بنك الشواغر لدى مكتب خدمات التوظيف بما يتناسب ومؤهلاتهم الأكاديمية وخبراتهم العملية، وأثمرت المباحثات بين الطرفين بتوظيف أربعة من الصحفيين المسرحين في إحدى الصحف المحلية.

العدد 2812 - الثلثاء 18 مايو 2010م الموافق 04 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • جــــروح | 3:18 م

      والقضايا اللي على....؟؟!!!

      ما هي مصير القضايا التي مازالت منذ اكثر من 4 سنوات على صحيفة..... ولماذا لم تتحرك وزارة العمل وجمعية الصحفيين لايجاد حل لموظفي وموظفات..... ولماذا لم يحصلون على كامل حقوقهم من رواتبهم المتأخرة وغيرها الى الان.. لماذا تأخير القضايا العمالية في المحاكم؟؟!!! أين رئيس تحريرها وجميع اعضاء مجلس الادارة وهل ضميرهم مستريح بتسريح 33 موظف وموظفة دون اعطائهم كامل حقوقهم؟؟ أين وزير العدل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

    • زائر 1 | 1:10 ص

      متى؟؟؟

      متى العمل والصحفيين بينشأون فريق لمتابعة أوضاع الموظفين المؤقتين في هالوزارة التعبانه والفاسدة إدارياً حتى النخاع....لكن شنقول إذا طلع العيب من أهل العيب ما صار عيب...فاطمة الوداعي

اقرأ ايضاً