العدد 2386 - الأربعاء 18 مارس 2009م الموافق 21 ربيع الاول 1430هـ

«البحرين سيتي سنتر» يستضيف عروضا ترفيهية عالمية

استضاف «البحرين سيتي سنتر» مجموعة من العروض الترفيهية العالمية الحية على مسرحه هذا الشهر.

وستقدم أولى هذه العروض فرقة الرقص الاستعراضي البريطانية «زوو نيشن»، والتي تستمر حتى 24 مارس/ آذار الجاري. تعرض الفرقة مجموعة متنوعة من أساليب الرقص المختلفة. تأسست الفرقة في العام 2002، وقد اختتمت في العام الماضي أطول عرض راقص في منطقة «وست إند» الشهيرة بلندن.

وكان عرضها «Into the Hoods» من العروض الناجحة المتميزة الذي استمر لمدة ستة أشهر على مسرح العاصمة الشهير، وقد تم تمديد هذا العرض مرات عديدة بناء على طلب الجمهور.

وقال مدير عام «البحرين سيتي سنتر»، ديريك روسل، بهذه المناسبة: «لقد رسخ (البحرين سيتي سنتر) بالفعل مكانته في قلوب وعقول السكان والسياح على السواء.

وقد أعددنا برنامجنا الترفيهي الجديد لتعزيز تجربة الزوار للمركز؛ إذ نعتزم استضافة مجموعة من العروض الترفيهية الإقليمية والعالمية في المملكة طوال العام ليستمتع بها الجميع مجانا».

ويمكن لزوار (البحرين سيتي سنتر) الاستمتاع بمشاهدة عروض «زوو نيشن» مساء كل يوم في الأوقات الآتية: من الأحد إلى الأربعاء 6:45، و7:50، و9، ومن الخميس إلى السبت 6:45، و8، و:459. ويؤكد (البحرين سيتي سنتر) مجددا من خلال برنامجه الترفيهي الحي الذي يستهدف أفراد الأسرة كافة، ضمان استمتاع زبائنه برحلة لا تنسى عند زيارة «المركز» في كل مرة.

العدد 2386 - الأربعاء 18 مارس 2009م الموافق 21 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً