العدد 2815 - الجمعة 21 مايو 2010م الموافق 07 جمادى الآخرة 1431هـ

بدء تصوير «بيني وبينك 4» بأبطال جدد

يبدأ المخرج السعودي خالد الطخيم غداً الأحد بالعاصمة السعودية الرياض، تصوير الجزء الرابع من المسلسل الكوميدي «بيني وبينك» بمجموعة من الأبطال الجدد إلى جانب عدد من أبطال الأجزاء السابقة.

وقال المنتج والممثل السعودي حسن عسيري، إن الجزء الجديد يقوم ببطولته كل من حبيب الحبيب وعمر الديني إلى جانب الأبطال الرئيسيين، وبينهم راشد الشمراني وحسن عسيري وسحر خليل ومجموعه كبيرة من الفنانين.

وأضاف عسيري في اتصال هاتفي من الرياض، أن التصوير يستمر في العاصمة السعودية لمدة أسبوعين، ثم ينتقل فريق العمل إلى جدة ثم إلى سورية وبعدها إلى الأردن فإندونيسيا.

ويتكتم فريق العمل على كل تفاصيله خوفاً من انكشاف تفاصيل الجزء الجديد، حتى أنه تم توزيع الحلقات على الممثلين بأرقام وليست بأسماء، تفادياً لأي تسريب محتمل.

ويعتبر «بيني وبينك» من أبرز الأعمال الكوميدية الخليجية التي وجدت قبولاً عربياً لافتاً، ويتم التصوير كل عام في بلد، وتم تصوير الجزء الثالث بمشاركة النجمتين التركيتين «لميس ونور» في أول ظهور كوميدي عربي لهما. بينما تم تصوير مراحل كبيرة من الجزء الأول في القاهرة، والثاني في إثيوبيا، والثالث في تركيا، وسيكون الجديد هذا العام هو توجه العمل إلى الحلقات المنفصلة في شكل تلفزيوني يتوقع القائمون على العمل أن يكون مختلفاً.

العدد 2815 - الجمعة 21 مايو 2010م الموافق 07 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً