العدد 2817 - الأحد 23 مايو 2010م الموافق 09 جمادى الآخرة 1431هـ

الملك يقلّد السفير الأردني وسام البحرين من الدرجة الأولى

خلال استقباله المجالي لانتهاء فترة عمله في المملكة

جلالة الملك أثناء  تقليده للسفير الأردني السابق وسام البحرين   (بنا)
جلالة الملك أثناء تقليده للسفير الأردني السابق وسام البحرين (بنا)

قلّد عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة السفير الأردني بمملكة البحرين مدير الأمن العام بالأردن حسين هزاع المجالي وسام البحرين من الدرجة الأولى، تقديراً له على ما بذله في الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين وتطويرها في مختلف المجالات.

جاء ذلك لدى استقبال جلالته بقصر الصافرية أمس السفير الأردني هزاع المجالي، بمناسبة انتهاء فترة عمله في البحرين وتعيينه مديراً للأمن العام في الأردن.


الملك يمنح السفير الأردني وسام البحرين من الدرجة الأولى

المنامة - بنا

منح عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة السفير الأردني بمملكة البحرين مدير الأمن العام بالأردن حسين هزاع المجالي وسام البحرين من الدرجة الأولى، تقديراً له على ما بذله في الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين وتطويرها في مختلف المجالات.

جاء ذلك لدى استقبال جلالته بقصر الصافرية أمس السفير الأردني هزاع المجالي، بمناسبة انتهاء فترة عمله في البحرين وتعيينه مديراً للأمن العام في الأردن.

وأبدى جلالته اعتزازه بالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة وما تشهده من تطور ونمو في المجالات المختلفة، مشيداً بحرص صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على تعزيز علاقات التعاون وتنميتها في مختلف الميادين.

وأشاد بما بذله المجالي خلال فترة عمله من جهود مثمرة من أجل فتح آفاق جديدة للتعاون الثنائي بين البلدين فيما فيه خير للشعبين الشقيقين.

ومن جانبه، تقدم المجالي بالشكر لجلالة الملك على هذا التكريم وعلى ما لقيه خلال فترة عمله كسفير لبلاده في مملكة البحرين من دعم ومساندة لمهمته في مختلف أجهزة الدولة ومؤسساتها وشعب البحرين، متطلعاً إلى المزيد من التعاون بين البلدين الشقيقين.


لدى وداعه السفير الأردني في البحرين

رئيس الوزراء يؤكد عمق العلاقات البحرينية الأردنية

المنامة - بنا

أكد رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لدى لقائه أمس سفير الأردن في البحرين حسين هزاع المجالي بمناسبة انتهاء فترة عمله، «عمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين وما يشهده التعاون المشترك بينهما من تطور ونماء».

وأعرب سموه عن تهانيه للمجالي على الثقة التي حظي بها من العاهل الأردني بتعيينه مديراً للأمن العام، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهمات عمله الجديد.

ونوه سموه بمسار العلاقات البحرينية الأردنية، مشيداً بدور السفير في دعم هذه العلاقات وتعزيز التعاون الثنائي خلال فترة عمله كسفير لبلاده في مملكة البحرين.

ومن جانبه، أشاد المجالي بالدعم والمساندة التي حظي بها من الحكومة برئاسة سمو رئيس الوزراء طوال فترة عمله كسفير لبلاده في مملكة البحرين.

العدد 2817 - الأحد 23 مايو 2010م الموافق 09 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:38 م

      انسان رائع عطوفة رئيس الامن العام السفير السابق...

      الشيخ حسين هزاع المجالي انسان رائع دمث الاخلاق متواضع بشدة مستمع ومحدث لبق بأسمي واسم عائلتي ابارك له اللفتة الملكية بحصولة على وسام البحرين من الدرجة الاولى فهو يستحقها لما قدمه من جهود جبارة في سبيل تطوير علاقات بلدينا ..نتمنى لك التوفيق في منصبك الجديد ولمزيد من الرقي لبلدكم المضياف الاردن الشقيق..ع.أ.ع

اقرأ ايضاً