العدد 2817 - الأحد 23 مايو 2010م الموافق 09 جمادى الآخرة 1431هـ

انخفاض حوادث العمل في البحرين 65 % في 5 سنوات

ذكرت إدارة الأمن الصناعي والسلامة، أن حوادث العمل في مملكة البحرين انخفضت 65 في المئة خلال 5 سنوات. وقالت وكالة أنباء البحرين (بنا) إن مدير إدارة الأمن الصناعي والسلامة عبدالله الحويحي سيشارك في مؤتمر ومعرض مقاولي وزارة الكهرباء والماء والذي يعقد في دولة الكويت في الفترة 26 - 27 مايو/ أيار الجاري.

وأضافت أن المهندس الحويحي سيقدم ورقة علمية عن «رؤيتنا في سبيل خفض حوادث العمل»، وهي تستعرض تجربة هيئة الكهرباء والماء في مجال السلامة والقدرة على تخفيض حوادث العمل من 69 حادثا العام 2005 إلى 23 حادثا العام 2009 حيث تم خفض الحوادث بنسبة 65 في المئة خلال السنوات الخمس الماضية. كما يستعرض الحويحي من خلال الورقة استراتيجية العمل بهيئة الكهرباء والماء في مجال السلامة والصحة المهنية، وسوف يحضر المؤتمر كذلك فيصل ناصر من إدارة الأمن الصناعي والسلامة وعلي عيسى من إدارة نقل الكهرباء.

العدد 2817 - الأحد 23 مايو 2010م الموافق 09 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:49 ص

      زائر (1)

      انت تتكلم عن شنو، انت قرأة الموضوع أصلاً أو بس لقافه تبغي تعلق وانت مو فاهم وش السالفة. يا أخي هذي احصائية لهيئة الكهرباء يعني وش دخل المرور فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    • زائر 1 | 10:49 م

      ما لكم فخر

      ما لكم فخر يا ادارة المرور ترى السالفه كلها من وعي السواق من التوعيه المروريه في القنواة الفضائيه لدول المجاوره اما ادارة المرور الموقره التابعه الى مملكتنا الحبيبه فقط ادارة جباية ضرائب
      حيث المخالفات الي بسبب و من دون سبب على الفقاره .
      عندي سؤال الى كل من يقراء هذا الموضوع و اتمنى ان اشوف رد عليه من الجميع .
      هل سمعت مره او رأيت احد الكباريه يدفع مخالفه؟؟ لو بس على الفقاره المخالفات؟؟

اقرأ ايضاً