العدد 2818 - الإثنين 24 مايو 2010م الموافق 10 جمادى الآخرة 1431هـ

«فيرست موتورز» تنظم 8 سحوبات لمباريات كأس العالم

«فيرست موتورز» نظمت 8 سحوبات خلال شهري أبريل/ نيسان ومايو/ أيار؛ إذ ستجعل «هيونداي» أحلام 16 شخصاً من زبائنها في حضور مباريات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا واقعاً يعيشونه عما قريب؛ إذ تأهل الزبائن للحصول على تذكرة سحب لكل 1000 دينار بحريني ينفقونها لدى «فيرست موتورز» للدخول في سحوبات على رحلة لشخصين شاملة لجميع الكلفة لحضور إحدى مباريات كأس العالم، كم أن الزبائن الذين حجزوا موعداً لتجربة سياقة احدى سيارات هيونداي تأهلوا أيضاً للدخول في سحوبات على تذاكر لإحدى المباريات في كأس العالم أيضاً.

...وتلتقي بالسفير الألماني

قامت إدارة شركة «فيرست موتورز» وكلاء سيارات هيونداي بمملكة البحرين بزيارة للسفارة الألمانية، والتقت بالسفير الألماني، هوبرت لانغ، للتعبير عن تمنياتهم للمنتخب الألماني بالتوفيق خلال دورة كأس العالم للعام 2010، والتي ستقام بجنوب إفريقيا في شهري يونيو/ حزيران ويوليو/ تموز.

وقد مثل شركة «فيرست موتورز» خلال هذا اللقاء كل من المدير التنفيذي لـ «فيرست موتورز»، زايد الزياني، المدير العام، رائد المعطي، والمدير المساعد لقسم التسويق، علي الخزاعي.

يذكر أن «هيونداي» هي الشريك الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، والتي باتت أحد الممولين الأساسيين لاتحاد الفيفا منذ العام 2000 ومازالت تدعم رياضة كرة القدم والتي هي الرياضة الأكثر شعبية حول العالم.

العدد 2818 - الإثنين 24 مايو 2010م الموافق 10 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً