العدد 2818 - الإثنين 24 مايو 2010م الموافق 10 جمادى الآخرة 1431هـ

أنجي شرف تعود إلى التمثيل بعد الإنجاب

عادت الفنانة انجي شرف من جديد إلى الساحة الفنية بعد فترة من الغياب تزوجت خلالها وأنجبت ابنها الوحيد.

وتم ترشيح أنجي لتشارك النجمة يسرا في مسلسلها الجديد «بالشمع الأحمر» الذي تعتبر دورها به نقلة فنية مهمة جداً بمشوارها الفني.

وتقدم أنجي في المسلسل شخصية «لبنى» سيدة أعمال تستخدم أنوثتها لتحقق ما تريده وتقوم بالزواج أكثر من مرة لتصل إلى أغراضها المختلفة، وأحد أزواجها يطلقها ويهددها إذا تحدثت عن أي شيء يخص عمله وأسراره، كما أن «لبنى» تقع في حب ابن يسرا ويلعب دوره محمد عادل إمام.

وعن رأيها للساحة الفنية بعد عودتها، قالت انجي شرف: الفن يتطور باستمرار، لكن المشكلة في الأزمات التي تواجه الإنتاج السينمائي، وأخشى من حدوث كارثة في هذا المجال لتوقف بعض المنتجين والقائمين على الحركة السينمائية عن العمل، مما جعل الساحة السينمائية في حالة حذر وترقب واختلال توازن، وهذا ينعكس سلبياً على النجوم والمشاركين في العمل السينمائي».

وأضافت لابد من تدخل الحكومة في إسناد الإنتاج السينمائي إما بمزيد من الأفلام التي تقدمها الجهات الحكومية أو بمزيد من الإعفاءات الخاصة بمراحل الفيلم سواء مادة خام أو أجهزة تصوير ومونتاج ومعامل تحميض.

وقالت أنجي شرف: أتمنى تقديم أدوار سينمائية مهمة لأنها ذاكرة الفن وأي ممثل يحتاج إليها لبقاء اسمه وأدواره على الشاشة، والمكتبة السينمائية من أهم الخطوات للفنان، وأي دور جيد أستطيع تقديمه، وأحب أن أنوع أدائي من خلال شخصيات مختلفة أجسدها على الشاشة».

وانتهت أنجي شرف من تصوير مسلسل تلفزيوني آخر بعنوان: «رحيل مع الشمس» إخراج تيسير عبود، وبطولة: محمود قابيل وسماح أنور وروجينا.

العدد 2818 - الإثنين 24 مايو 2010م الموافق 10 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً