العدد 2388 - الجمعة 20 مارس 2009م الموافق 23 ربيع الاول 1430هـ

باريمور تعيسة

كشفت الممثلة الأميركية درو باريمور عن جانب مظلم في شخصيتها حين قالت إنها ليست فرحة ومرحة على الدوام كما يبدو من خلال أفلامها.

وتحدثت باريمور إلى مجلة «دبليو» الأميركية، قائلة إنها سعت للحصول على دور تمثيلي يختلف عن أدوارها السابقة ويعكس ما في شخصيتها من خوف وتعاسة.

وأضافت أنها كافحت للحصول على دور «إيدي بيل» في مسلسل «غراي غاردنز» على شبكة «آيتش بي أو» الأميركية، المقتبس عن حياة (ليتل إيدي) قريبة السيدة الأولى السابقة جاكلين كينيدي أوناسيس، التي عاشت بمفردها مع والدتها إيدي بوفييه بيل في قصر كبير. وقالت باريمور «كنت متحمّسة جدا لنقل ألمي إلى مكان ما، أعني أنه خلافا لشكلي السعيد ففي داخلي ظلام كثير، وعندما حصلت على دور إيدي فكرت أنني وجدت مكانا أبث فيه خوفي وبؤسي وقلقي، فأنا لست سعيدة طوال الوقت، وأنا أحبّ إسعاد الناس ولكن لم يكن من الممتع أن أضطر إلى إرضاء الجميع».

وتحضيرا للدور الدرامي، انقطعت باريمور عن العالم الخارجي، وهو أمر ذكرها يوم كانت في الـ 13 من عمرها عندما دخلت إلى مركز لإعادة التأهيل لعلاج إدمانها على الكحول والمخدرات. وقالت باريمور: «شعرت بأنني عدت إلى المرحلة التي كنت فيها صغيرة في مركز إعادة التأهيل، وكنت كثيرا ما أجد نفسي معزولة وتعيسة ولكنني تعلّمت كيف أعيش».

العدد 2388 - الجمعة 20 مارس 2009م الموافق 23 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً