العدد 2388 - الجمعة 20 مارس 2009م الموافق 23 ربيع الاول 1430هـ

ألين مستمرة بتألقها

تواصل مقدمة البرامج اللبنانية ووصيفة ملكة جمال لبنان السابقة ألين وطفا، تألقها من خلال برنامج «ستايل وستارز» الذي تقدمه على قناة «أم بي سي 1»، وتستعرض ألين من خلال البرنامج آخر أخبار النجوم المتعلقة باختياراتهم لحياة عصرية من ديكور منزلي واكسسوارات وأزياء وتصاميم وابتكارات في عالم الأناقة والجمال.

وضمن جولة «ستايل وستارز» في لبنان أجرت ألين مقابلة حصرية مع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، خلال عرض الأزياء لمجموعته الجديدة التي حضرها عدد كبير من نجوم الفن، من ضمنهم: أصالة، هيفا وهبي، كارول سماحة، ملكة جمال لبنان نادين نجيم، وخبير المكياج اللبناني فادي قطايا، وغيرهم.

سيكشف المصمم نيكولا جبران ضمن المقابلة عن تعاونه مع عدد من الفنانين العرب، وخاصة الفنانة أصالة التي تتعاون معه دائما عند تقديم حفلاتها وتصوير الفيديو كليبات، التي يرافقها أيضا مزين الشعر اللبناني جو رعد في ظهورها بأجمل طلة.

وفي الحلقة ذاته ستتوجه ألين لمقابلة الفنانة ديانا حداد ومصمم الأزياء عقل فقيه في أحد المطاعم، لتناول العشاء ولمعرفة تفاصيل التعاون بينهما في آخر فيديو كليب، ولتكتشف أيضا المزيد عن ديانا والأزياء.

وضمن مقابلة خاصة مع المصور العالمي جان كلود بجّاني خلال التصوير الخاص بـ «Dior» و «Yves Saint Laurent» سيكشف جان كلود عن تعامله مع عدد كبير من مشاهير العالم مثل أليسا، مي حريري، وجان كلود فاندام. ثم ستقابل ألين خلال التصوير خبير المكياج مصباح الجمّال الذي أضاف أيضا لمسته على عدد من الفنانين مثل الفنانة أنغام، والممثلة نادين الراسي.

العدد 2388 - الجمعة 20 مارس 2009م الموافق 23 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً