العدد 2824 - الأحد 30 مايو 2010م الموافق 16 جمادى الآخرة 1431هـ

«الوطني» يتبرع بـ 10 آلاف دينار لـ «البحرين الخيرية»

عبدالعزيز الأحمد يسلم الشيك إلى عبدالله أحمد ناس
عبدالعزيز الأحمد يسلم الشيك إلى عبدالله أحمد ناس

استقبل مساعد المدير العام التنفيذي للتسويق والمبيعات، ببنك البحرين الوطني، عبدالعزيز الأحمد، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين الخيرية، عبدالله ناس، إذ قدم له شيكاً بمبلغ 10 آلاف دينار بحريني، تبرعاً من البنك لصالح جمعية البحرين الخيرية.

وبهذه المناسبة، صرح الأحمد قائلاً: «إن هذه المساهمة تأتي في إطار مساعي بنك البحرين الوطني الخيرة والهادفه إلى دعم مؤسسات المجتمع المدني، والذي دأب البنك على دعمها ولا يتوانى في مساندتها كجزء ثابت من واجبه الوطني وذلك بتخصيص مبالغ مالية ضمن برنامج الهبات والتبرعات من كل عام».

وفي سياق تقديره للدور الذي يلعبه بنك البحرين الوطني بصفته متبرعاً رئيسياً لجمعية البحرين الخيرية، صرح عبدالله ناس، بأن الجمعية تقدر وتثمن على الدوام مؤازرة ودعم بنك البحرين الوطني المستمر لأنشطة الجمعية. وأضاف بأن مساهمة البنك ستشجع الجمعية على تقديم المزيد من الأعمال التطوعية وتساعدها على تحقيق أهدافها.

وعبر ناس عن عميق شكره وامتنانه لرئيس واعضاء مجلس إدارة بنك البحرين الوطني والرئيس التنفيذي عضو مجلس الادارة، عبدالرزاق القاسم، نيابة عن الرئيس الفخري لجمعية البحرين الخيرية وأعضاء مجلس إدارتها.

حضر مراسم التسليم الأمين العام ورئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام الخيري بالجمعية، حسن كمال، وعضو مجلس الإدارة بالجمعية، راشد الأمين، ومدير الجمعية،عمر محمد فكاك.

العدد 2824 - الأحد 30 مايو 2010م الموافق 16 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:02 ص

      أم فاطمة

      أهني شركة عبد الله ناس تتبرع بمبلغ 10 آلاف دينار وفي قسم كشكول مشاركات ورسائل القراء مريض محتاج إلى المساعدة ومد يد العون لعلاجه في الخارج ومحتاج علاجه تكلفة 3000 دينار .
      عبد الله ناس متبرع فيه إلى جمعيه خيريه والجمعية الخيرية بإمكانها مساعدة هذا شخص بجزاء من المبلغ للعلاج في الخارج يعني عمل خير هاذ بعد ليش ما تساهم الجمعية في علاجه مسكين حالته تصعب على الكافر.
      أتمنى من أدارة الجمعية فتح قسم قسم كشكول مشاركات ورسائل القراء وقراءة الخبر والنضر في الموضوع.

اقرأ ايضاً