العدد 2824 - الأحد 30 مايو 2010م الموافق 16 جمادى الآخرة 1431هـ

مسئول مضري سعودي يصف علي ميرزا بـ (فرس الرهان)

قال إن العسكرية إن تمت ستكون عائق التجديد

وصف المشرف العام على الفريق الأول بنادي مضر السعودي علي سعيد كابتن منتخبنا الوطني للشباب ولاعب التضامن علي ميرزا المحترف في صفوف ناديه خلال الموسم الجاري بـ (فرس الرهان) وذلك في تصريحه لصحيفة «الوطن السعودية».

ويأتي ذلك كإشارة واضحة إلى رضا النادي السعودي من المردود الفني الذي قدمه اللاعب الذي ساهم بشكل مباشر في تحقيق النادي بطولة الدوري السعودي لأول مرة في تاريخه وخصوصاً الأداء الراقي الذي قدمه في المباراة الحاسمة أمام الصفا يوم الخميس الماضي المباراة التي جلبت اللقب الأول.

وذكر المشرف العام أيضا بأن العائق الوحيد في التجديد هو الوظيفة العسكرية التي ينتظرها اللاعب الذي درجه اتحاد اليد ضمن القائمة المترقب توظيفها في قوة دفاع البحرين وفق توصية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بعد تأهل منتخبنا الوطني الأول لنهائيات كأس العالم التي ستقام خلال يناير/ كانون الأول 2011 في العاصمة السويدية (ستوكهولم).

ويخوض علي ميرزا الذي يتوقع من بين الأسماء المدعوة للقائمة الأولية للمنتخب الأول وقت بدء إعداده لنهائيات كأس العالم بالسويد أول تجربة احترافية، وهي ناجحة بكل المقاييس إذ توجت بلقب الدوري السعودي، علما بأن مضر السعودي وصل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد وخرج بالخسارة من النور الذي توج فيما بعد بطلا للكأس، وما تبقى من البطولات السعودية الثلاث هي بطولة النخبة.

يذكر أن مضر السعودي سرّح محترفه التونسي وأبقى على علي ميرزا ليكون اللاعب الأجنبي الوحيد ضمن الفريق، علما بأن النادي السعودي الذي سبق أن لعب له لاعب التضامن الآخر أحمد محمد يوسف وسبق أن فتح خط تفاوض مع لاعب الاتفاق أحمد عباس.

العدد 2824 - الأحد 30 مايو 2010م الموافق 16 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً