العدد 2824 - الأحد 30 مايو 2010م الموافق 16 جمادى الآخرة 1431هـ

شعرنا بفرحة البطولة وليس البقاء ووقفة عبدمحمد وراء الفوز

مدير النشاط الرياضي بالمالكية:

أعرب مدير النشاط الرياضي بنادي المالكية إبراهيم خليل عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على سترة وبقائه ضمن دوري الأضواء وهو المكان الطبيعي الذي يستحقه الفريق الملكاوي.

وأشاد خليل بالوقفة الكبيرة من الرئيس السابق للنادي ناصر عبدمحمد مع الفريق ودعمه ومتابعته لجميع أموره طيلة الأيام الماضية التي فصلت بين مباراتي الفريق أمام سترة وساهمت وقفته في تهيئة الفريق بالصورة الجيدة لخوض اللقاء الحاسم بالإضافة إلى دعم رئيس النادي جاسم عبدالعال ووقفته مع الفريق.

وقال خليل: «كانت المباراة صعبة لكن روح وعزيمة اللاعبين على الفوز كان لها دور كبير في حسم الفوز ولم يتسرب إلينا اليأس حتى عندما أهدرنا ركلتين ترجيحيتين خلال المباراة وأن اللاعبين تحملوا المسئولية وحافظوا على موقع ناديهم في الأضواء، وأننا نشعر بأن المباراة كانت بطولة وليس صراعاً على البقاء والهبوط لذا كان للفوز طعم خاص لدينا».

وأكد خليل أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض إليها الفريق الملكاوي إلى مثل هذه التجربة الصعبة في المنافسة على خطر الهبوط وبالتالي اكتسب الفريق خبرة في مواجهة مثل هذه المواقف الحرجة وأن المالكية لا يستحق الهبوط، والحمد لله أن هذا الموقف الصعب جعل الالتفاف كبيرا مع الفريق من رجالات وأهالي المالكية

العدد 2824 - الأحد 30 مايو 2010م الموافق 16 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً