العدد 2825 - الإثنين 31 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الآخرة 1431هـ

مسابقات فرعية لمسابقة الشيخ الجمري الرمضانية «مسيرةُ وطن»

فتحت اللجنة المنظمة لمسابقة الشيخ الجمري الرمضانية الرابعة، باب التسجيل للمسابقات الفرعية المصاحبة للمسابقة الرئيسية، تحت شعار «الشيخ الجمري... مسيرةُ وطن وعطاءُ كلمة»، وهي مسابقة الشعر ومسابقة التصميم باستخدام الفوتوشوب، ومسابقة الرسم، بالتعاون مع جمعية المرسم الحسيني للفنون الإسلامية، وحددت الموعد النهائي لتسليم المشاركات في 25 يوليو/ تموز 2010.

وأقرت اللجنة المنظمة للمسابقة مجالات المسابقة الرئيسية وهي: (القرآن الكريم، اللغة العربية، السيرة، التاريخ، الذاكرة، بحرينيات، جمريات، العلوم، المعلومات العامة).

وتقوم اللجنة الإعلامية للمسابقة بالإعداد والتنسيق لإصدار أنشودة خاصة بالمسابقة حيث سيقوم بتنفيذها الرادود مهدي سهوان، والعمل في الأنشودة في مراحله الأخيرة وستعرض الأنشودة في يوم افتتاح المسابقة.

وانتهت لجنة إخراج المسابقة واللجنة الإعلامية من إرسال دعوات المشاركة على 67 منطقة على مملكة البحرين وهي تقوم الآن على حصر المناطق المشاركة، وسيتم الإعلان عن العدد الفعلي للفرق المشاركة بعد انتهاء التاريخ المحدد لها.

يذكر أن مسابقة الشعر تقام للعام الثاني، وفاز بالمركز الأول في مسابقة الشعر الشاعر مجتبى التتان بقصيدة كانت بعنوان «كائنٌ مِن نُور».

العدد 2825 - الإثنين 31 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً