العدد 2825 - الإثنين 31 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الآخرة 1431هـ

«أجيال» تنظم بطولة الخليج لطلاب الجامعات فبراير 2010

تعتزم مؤسسة أجيال تنظيم بطولة كروية لطلاب الجامعات على مستوى الخليج في شهر فبراير/ شباط 2011، إذ قامت المؤسسة بإرسال الخطابات لبعض الجامعات في دول مجلس التعاون والتي أبدت معظمها الموافقة المبدئية في حين ينتظر من الآخرين الرد النهائي.

وهناك فكرة تدور حالياً في هذه المؤسسة وتتم دراستها بإقامة بطولة خليجية لطلاب الجامعات على أرض البحرين في الألعاب القدم والطائرة والسلة ومازالت الفكرة لم يتنلور إلى الحد اليقين باقاتها ولكن المحاولات جارية إلى ذلك.

وأكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة أجيال انه تم تشكيل لجان العمل من الآن للبطولة الخليجية بوجود 350 طالبا وطالبة يعملون في اللجان المختلفة منها اللجنة العليا برئاستي ولجنة الإحصاء ولجنة الضيافة ولجنة الإعلام ولجنة الحكام وغيرها من اللجان الأخرى.

وقال: «هذه الفكرة راودتني قبل تنظيم أول دوري للكرة لطلبة الجامعات ونحن الآن نعد لها الإعداد الجيد بوضع موازنة كبيرة لاستضافة هذه الفرق الخليجية على أرض البحرين. وستقوم بالبحث عن رعاة للدورة ومازالت الأمور جارية في العمل».

ومن جانب آخر، عبر مدرب معهد البحرين للتدريب علي عبدالله هلال عن سعادته باختياره مدرباً لمنتخب الجامعات في البحرين. وقال إنها فرصة كبيرة لصقل القدرات الفنية. وامتدح دوري الجامعات وشكر مؤسسة أجيال على تنظيمها وقال إن هذه الدورة كانوا ينتظرونها من فترة زمنية طويلة وجاءت بنجاح باهر وتنظيم رائع متمنية تكرارها في السنوات المقبلة.

اما مدرب كلية العلوم الصحية عباس خاتم قال: «كانت الدورة منظمة بصورة جيدة وأود القول اننا سنشارك في المرات المقبلة لما لها من المردود الايجابي والتي تلم وتقرب الطلاب فيما بينهم واللعب بروح واحدة وهذا هو الهدف الاسمى. وهي مبادرة جيدة لاخراج مواهب من الطلبة الجامعية».

واما هداف الدوري حسين الفردان فقد قال: «الدورة منظمة ونجحت أجيال في تنظيمها وأعطتنا الفرصة في البروز. ولكنني متأسف جداً لانني لن أكون في الدوري في العام المقبل لانني سأتخرج منها ولكنها لن تغيب عني ذكرياتها الجميلة».

العدد 2825 - الإثنين 31 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً