العدد 2825 - الإثنين 31 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الآخرة 1431هـ

اللجنة الفنية لاتحاد الطاولة تجتمع مع الأندية الأعضاء

لمناقشة الجوانب التنظيمية للمسابقات المحلية

يدعو اتحاد كرة الطاولة إداريي ومدربي الأندية الأعضاء وجميع منتسبيه إلى حضور الاجتماع مع اللجنة الفنية المشرفة على تنظيم المسابقات المزمع إقامته في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الاثنين 7 يونيو/ حزيران الجاري.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار حرص اتحاد كرة الطاولة على التواصل مع الأندية وإطلاعهم بشكل مباشر على أوضاع اللعبة اذ سيتم خلال الاجتماع التطرق إلى العديد من النقاط المتعلقة باللعبة من بينها مناقشة الجانب التنظيمي للموسم الماضي والإيجابيات والسلبيات التي خرجت بها اللجنة الفنية في الموسم الماضي ومن المحتمل أن يخرج الاجتماع بنظرة مختلفة تجاه نظام المسابقات المعمول به حاليا وخصوصاً أن اتحاد الطاولة يتأهب في الأشهر المقبلة إلى الانتقال إلى الصالة الجديدة الخاصة به الواقعة في مدينة عيسى الرياضية.

وأشار أمين السر العام ناصر الكواز إلى أن الاجتماع سيتناول الترتيبات الخاصة بشأن الانتقال إلى الصالة الجديدة، مؤكدا أن الصالة الجديدة ستخدم بشكل كبير جميع أطراف اللعبة لما تضمه من مرافق متكاملة من شأنها أن ترتقي باللعبة.

وأضاف الكواز بأن الصالة التي يتم حاليا العمل على تجهيزها من الممكن أن تمنح اللجنة الفنية توجه نحو تحسين المسابقات المحلية وذلك في نواح عدة كالثبات على أجندة معينة والتحكم في ضبط الجمهور الذي يحضر بكثافة في المواجهات الكبيرة وغيرها من المحاور التي قد تساعد على تطوير اللعبة.

العدد 2825 - الإثنين 31 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً