العدد 2827 - الأربعاء 02 يونيو 2010م الموافق 19 جمادى الآخرة 1431هـ

فخورون بأداء «أبطالنا» المشرف... و رغم الظروف لم نرمِ المنديل أبداً!

فيما أكد رحيله عن الإدارة.... النصراوي فاضل عباس لـ «الوسط الرياضي»:

أكد رئيس نادي النصر فاضل عباس لـ «الوسط الرياضي» أنهم كمجلس إدارة للنادي راضون كل الرضا عما قدمه الفريق في المباراة النهائية من مستوى مشرف وقتال وحماس على رغم الخسارة، وأضاف «نحن فخورون كمجلس إدارة بلاعبينا والجهاز الفني لأنهم قدموا مستوى كبيرا وقاتلوا حتى النهاية ولم يرموا المنديل وهذا دليل واضح وكبير على أن النصر فريق يستحق التأهل للمباراة النهائية، ولله الحمد وفقنا بالظهور بهذا المستوى الفني الذي أسعدنا على رغم تعرضنا للخسارة وفقداننا فرصة تحقيق لقب كأس ولي العهد».

وعن الأسباب التي جعلتهم مرتاحين من المستوى الذي قدمه الفريق على رغم الخسارة، قال: «نحن نفتقد لعنصر رئيسي في الفريق وهو صادق إبراهيم بسبب الإصابة، وخضنا هذا اللقاء وحسن ضاحي أصلاً يعاني من إصابة وتحامل على نفسه لكي يلعب المباراة، ومع هذه الظروف نقدم مستوى مشرفا وكبيرا أمام فريق متمرس هذا يدل أننا فريق قوي ولا يمكن الاستهانة به فضلاً عن أننا نافسنا المحرق حتى النهاية ولم نرم المنديل أبداً».

وأوضح عباس أن الظروف الصعبة التي مرت بالنصر مكنت الجهاز الفني من إبراز بعض الوجوه الشابة التي ننتظر منها الفريق مستقبلاً، وأضاف «نشكر الجميع على هذا المستوى المشرف وسنحاول أن نرد لهم شيئا من هذا الجميل قريباً».

وذكر رئيس النصر أنهم افتقدوا لنوع من الخبرة في الأوقات الحاسمة في بعض فترات اللقاء، إذ ساعدت الخبرة المحرق بتحقيقها ومن ثم التتويج باللقب.


التجديد ضروري

وعندما تحدثنا معه عن خطواتهم المقبلة للموسم الجديد، قال: «لا يمكننا كمجلس إدارة أخذ القرارات من الآن وخصوصاً أن هناك جمعية عمومية للنادي ستعقد خلال شهر يوليو/ تموز المقبل، وبالتالي القرار النهائي بخصوص تجديد العقود للمدربين سيكون بيد تلك الإدارة».

وتابع عباس قائلاً: «الأمر الذي في يدنا هو أننا سنرفع توصية مهمة لمجلس الإدارة الجديد بضرورة التجديد مع المدربين الموجودين معنا هذا الموسم وعلى رأسهم الأخوان رضا وحسن علي وذلك لأهمية استمرارهما مع النصر للموسم الجديد رفقة بقية المدربين العاملين مع الفئات العمرية».

وتمنى رئيس النصر أن لا يوقع أحد من المدربين الذين عملوا مع النصر هذا الموسم لأي ناد منذ الآن وأن يتريثوا حتى عقد الجمعية العمومية، وأضاف «أنا أتمنى بقاءهم كلهم في النصر، وأقولها صريحة، أنتم أبناء النصر والنادي بحاجة لكل أبنائه، ولهذا السبب أتمنى أن لا يستعجلوا بالتوقيع مع أندية أخرى، وخصوصاً أننا سنرفع توصية مهمة لمجلس الإدارة الجديد للتجديد معهم».


موسم ناجح

وأكد فاضل عباس في سياق حديثه أن هذا الموسم يعد من أنجح المواسم في السنوات الأخيرة على جميع الأصعدة ولهذا السبب الاستمرارية مطلوبة كما أوضحت مسبقاً، وأضاف «أن تحقق (5) بطولات وتخسر (4) نهائيات هذا أمر إيجابي جداً، وهذا يعني أن النصر كان متواجدا في المباريات النهائية بأكملها باستثناء نهائي الصغار، ولهذا السبب الموسم باعتقادي ناجح جداً».

وأضاف «نحن سعداء من هذه النتائج فعلاً، إذ حققنا لقب كأس رئيس المؤسسة على صعيد الفريق الأول وخسرنا نهائيي كأس ولي العهد والدوري، وفي فئتي الناشئين والشباب حققنا الدوري والكأس، فيما جئنا وصيفا في فئة الأشبال بالدوري والكأس وما نطمح له في السنوات المقبلة أن يكون النصر هو المسيطر وهذا سيتحقق بفضل تضافر جميع الجهود بالمنطقة».


التجديد الإداري مهم

وعندما تطرقنا عن مسألة رغبته في الرحيل عن إدارة النصر وعدم ترشحه لدورة انتخابية جديدة، قال: «أولاً أود أن أشكر وجهاء القرية الذين سعوا لبقائي في رئاسة النصر وذلك من خلال محاولاتهم معي أو مع والدي من أجل إقناعي بالبقاء، إلا أنني أقولها صريحة من المهم جداً أن يكون هناك تجديد إداري، لأن الإداري القادم ستكون له الرغبة بتقديم الجديد للفريق».

وأضاف «أنا دائماً مع التجديد، نحن قدمنا عملا خلال عدة سنوات، والقادمون الجدد يريدون تقديم الإضافة أيضاً في طريقة العمل بالنادي، ولكن أنا بالفعل ضد الخروج الجماعي لأن ذلك سيتسبب في أزمة إدارية، لأن الخروج الجماعي سيجعل هناك فراغا إداريا واضحا وكبيرا، ولهذا السبب أنا مع أن يكون التجديد بعدد معين من الأعضاء فقط».

وأوضح رئيس نادي النصر أن الإدارة المقبلة للنادي ستأتي وكل شيء مهيأ لها للنجاح من جميع النواحي.

صادق أجرى العملية

وعن آخر أخبار صادق إبراهيم بعد ذهابه إلى ألمانيا لتلقي العلاج، قال: «صادق أجرى عملية الكتف يوم أمس (الأربعاء)، ولله الحمد نجحت العملية بنسبة 100 في المئة، وهو الآن بحاجة إلى راحة تصل لمدة (6) شهور، وما نتمناه هو أن يكون في حالة طيبة وأن يعود لنا سالماً معافى إن شاء الله». وأوضح في نهاية حديثة أن هناك مفاجأة مهمة سيتم الإعلان عنها في وقتها المناسب، وأضاف «هذه المفاجأة ستكون بعد الانتخابات بإذن الله».

يذكر أن النصر سيكون على موعد مع مشاركة خارجية الموسم المقبل في البطولة العربية وخصوصاً بعد إعلان المحرق المشاركة في البطولة الخليجية.

العدد 2827 - الأربعاء 02 يونيو 2010م الموافق 19 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 7:58 ص

      جفيري غريفي

      تحية فائقة وكبيرة إلى جميع منتسبي نادي النصر أرجو أن تتقبلوا تحياتي
      أتمنى من الإخوة إدارة نادي النصر أن لا يتركوا النادي خصوصا أن نادي النصر أخذ بالصعود والنهوض على أيديكم وبفضل حكمتكم في إدارة هذا النادي الذي نكن له كل الحب .. لذا أكرر ما قال أخي الزائر الأول أرجوكما أرجوكما أرجوكما يا فاضل ويا عادل بأن تبقوا في النادي

    • زائر 4 | 6:41 ص

      نصراوي اصيل

      شكراً على كل الجهود التي بذلتموها.
      واتمنى الادارة الجديديد التوفيق وعدم الرجوع للخلف

    • زائر 3 | 4:36 ص

      الرئيس بحاجة لمقومات

      رئيس نادي النصر فاضل عباس إنسان محترم و جدير بقيادة النادي و عجبني رأيه بخصوص التنويع و المفروض يطبقه حتى على نفسه, التغيير الإداري مطلوب و بأمس الحاجة إحنا للتغيير الإداري و لكن بشرط التهيئة لمن سيخلفه و يكون دو شخصية قوية و عنده المؤهلات.
      و أما بالنسبة لأبطالنا فهم فعلا رفعوا الراس عالي حتى اللاعبين الإحتياط ما قصروا
      يونس, صبيح, حسن ضاحي(المفروض أول واحد بس الإصابة), المتروك, محمود, حسين خليفة, عبد الوهاب و حسين طاهر
      وجهة نظر فقققققط

    • زائر 2 | 1:33 ص

      جفيري

      ههههههههههههه لو يطلعونك فاضل من النادي الناس كلها بخير وسلامتكم

    • زائر 1 | 12:54 ص

      النادي مازال بحاجتك

      احترم وجهة نظر رئيس النادي ولكن أقول بصراحة مازال النادي بحاجة خبرتكم خصوصا بعد الانجازات التي تم تحقيقها على أرض الواقع في نادي النصر مازلنا نذكر كيف كان النادي وكيف أصبح .. أستاذ فاضل أرجوك أرجوك أرجوك ابق في النادي ولو لدورة واحدة هيئ فيها من سيخلفك

اقرأ ايضاً