العدد 2828 - الخميس 03 يونيو 2010م الموافق 20 جمادى الآخرة 1431هـ

«اتقان» يختتم دورة «التميز الوظيفي»

نظم برنامج دعم وتدريب المنظمات الأهلية (اتقان)، التابع لجمعية الكلمة الطيبة، حديثاً، دورة بعنوان: «التميز في الأداء الوظيفي»، صرح بذلك رئيس لجنة التدريب بالجمعية سعود البوعينين.

وأشار البوعنين إلى أن الدورة أقيمت في «الراية سويتس» بالمنامة ولمدة ثلاثة أيام، بمشاركة 30 شخصاً، وتناولت محاور متنوعة حول التميز الوظيفي والمهارات المهنية وتطوير القدرات، مثل: مبادئ التميز الوظيفي، فهم أنماط شخصيات المديرين، التحدث بلغة المديرين، الإتيكيت الإداري، التمتين الوظيفي، وغير ذلك من المحاور التي تناولها المحاضر في إطار من الحوار والتمارين العملية. وأكد أنها هدفت إلى تأهيل طالبي العمل للسوق، ورفع كفاءة الموظفين، ومساعدة الموظفين على اتقان المهارات الوظيفية، وتطوير مهاراتهم المهنية اللازمة لتحقيق النجاح والتفوق.

وأضاف رئيس لجنة التدريب بالجمعية أن الدورة جمعت بين التمارين العملية المشتركة والتطبيقات الترفيهية، وهي دورة معتمدة من المركز العالمي الكندي بفانكوفر – كندا، وقد حصل المشاركون في ختامها على شهادة معتمدة منه. وقد حاضر في الدورة اختصاصي التطوير الوظيفي بالمملكة العربية السعودية أحمد المنهبي.

العدد 2828 - الخميس 03 يونيو 2010م الموافق 20 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:49 ص

      التمييز الطائفي في البحرين

      اولا علي مستوي التوظيف وزارة التربية جلب الاجانب من جميع البلدان ولا يحملون الموهلات والمواطن الاصلي الذي عندة الموهلات عاطل هذة هي الدامقرطية ولابلاش وثانياديوان الخدمة المدنية والذي يتمثل في الناصبي المعروف الذي يمثل القاعدة في البحرين الزايد فالمفورض يقدم اسمة الي المفوصية الحقوقية وايضا الي لجنة الحقوق في الداخل والخارج علي مااقترفت يداة من جرائم في حق الشيعة وفي عدم توظيفهم

اقرأ ايضاً