العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ

«البحرين الوطني» يتبرع بـ 5 آلاف دينار إلى «السنابل لرعاية الأيتام»

قدم بنك البحرين الوطني شيكاً بمبلغ 5000 دينار بحريني تبرعاً لصالح مؤسسة السنابل لرعاية الأيتام. وتأتي هذه المساهمة في إطار مساعي بنك البحرين الوطني الخيرة والهادفه إلى دعم مؤسسات المجتمع المدني، والذي دأب البنك على دعمها ولا يتوانى في مساندتها كجزء ثابت من واجبه الوطني وذلك بتخصيص مبالغ مالية ضمن برنامج الهبات والتبرعات من كل عام. واستقبل نائب المدير العام لمجموعة الخزينة والاستثمار في البنك، حسين الحسيني، في مكتبه عضو مجلس أمناء مؤسسة السنابل لرعاية الايتام، يوسف العماري وأمين سر المجلس.

وخلال مراسم تسليم التبرع، عبّر العماري عن عميق شكره وامتنانه لرئيس وأعضاء مجلس ادارة البنك والرئيس التنفيذي عضو مجلس الادارة، عبدالرزاق القاسم، على الدعم المالي لمؤسسة السنابل لرعاية الأيتام وللجمعيات الخيرية الأخرى، مشيراً إلى أن مؤسسة السنابل لرعاية الأيتام تتكفل بنحو 450 يتيماً إذ تقوم بإعداد برامج متعددة للمنتسبين لها تشمل العديد من الأنشطة والفعاليات الاجتماعية والتعليمية والصحية.

من جانبه صرح الحسيني، قائلاً: «إننا نولي الجانب الاجتماعي والانساني أهمية كبيرة وإنه من واجبنا المساهمة مع مؤسسة السنابل لرعاية الأيتام وغيرها من الجمعيات والمؤسسات الخيرية لمساندتهم في تحقيق الأهداف المنشودة لخدمة المجتمع البحريني على الأصعدة كافة».

حضر مراسم تقديم التبرع كل من عضو مجلس أمناء مؤسسة السنابل لرعاية الأيتام ورئيس قسم العلاقات العامة والموارد المالية، يوسف عقاب، وعضو مجلس الأمناء ورئيس قسم رعاية الايتام بالمؤسسة، عبدالجليل العبدالله.

العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً