العدد 2833 - الثلثاء 08 يونيو 2010م الموافق 25 جمادى الآخرة 1431هـ

سبتمبر الحكم على بحريني وروسية متهمين بالاتجار بالبشر

حددت المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القضاة طلعت إبراهيم ومحمد الرميحي وعلي الكعبي وأمانة سر ناجي عبدالله،27 سبتمبر/ أيلول الحكم في قضية الاتجار بالبشر المتورط فيها روسية وبحريني.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين أنهما خلال العام 2009 اتجرا بامرأة تحمل الجنسية الروسية وأخريات مجهولات بالحيلة والتهديد، بأن يتم استقدامهن للبلاد بحجة السياحة، وإيجاد فرص عمل لهن. وبعد استقدامهن للبحرين تم إجبارهن على ممارسة الدعارة مع الزبائن، رغماً عنهن بتعريضهن للضرب وتهديدهن بمنعهن من العودة إلى بلادهن، وتمزيق أوراقهن الثبوتية، وفرض ممارسة تلك الأعمال عليهن، ويحقق المتهمان الكسب المادي من خلالهن.

كما وجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة الاعتماد في حياتهما بصفة جزئية على ما يتكسبنه المجني عليهن من ممارسة الدعارة، وذلك بإخضاعهن لسيطرتهما.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن قسم حماية الآداب بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية تلقى بلاغاً من مركز شرطة النبيه صالح، مقدم من المجني عليها وهي فتاة روسية قالت إن المتهمين أحضراها من بلدها للسياحة والبحث عن عمل ولكنها فوجئت بهما يجبرانها على الدعارة، فقامت الإدارة بإجراء التحريات اللازمة التي أكدت استغلال المتهمين للمجني عليهن في ممارسة الدعارة، والتكسب من ورائهن، إذ يحضرانهن إلى مملكة البحرين بغرض السياحة والبحث عن عمل لهن، وبعد قدومهن يقومان بتوزيعهن على الفنادق والشقق المفروشة، وإجبارهن على ممارسة الدعارة مع الزبائن، فتم استصدار إذن النيابة العامة للقبض على المتهمين.

وأشارت المجني عليها في أقوالها بتحقيقات النيابة العامة، إلى أنها قدمت إلى مملكة البحرين قبل 3 أشهر بغرض السياحة، بعد أن تلقت دعوة من صديقتها الروسية -المتهمة الثانية- التي تكفلت بدفع تكاليف التذكرة، وسكنها في أحد الفنادق، وأن المتهم الأول كان في استقبالها حال وصولها إلى مملكة البحرين، واصطحبها لأحد الفنادق، وطلب منها ممارسة الدعارة مع الزبائن وعندما رفضت الانصياع للطلب تعرضت للضرب على يد المتهمة، وهددتها بتمزيق جواز سفرها الذي كان بحوزتها في حال استمرت بالرفض، فانصاعت لطلباتهما وأخذت تتوجه لغرف الزبائن لتلبية طلباتهم بممارسة الرذيلة معهم مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين 30 و40 ديناراً، تسلمها للمتهم الثاني (كارولوس). وفي إحدى المرات قصدت المجني عليها أحد البرادات فطلبت من العامل الاتصال بالشرطة، وعند خروجها شاهدت سيارة للدورية فتوجهت إليها، وأخبرتهم بالأمر

العدد 2833 - الثلثاء 08 يونيو 2010م الموافق 25 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 4:28 م

      مشكلة

      يتزوجون روسيات علشان بس يجيبون البضاعة الروسية,,, بدل ما يتعلمون من الحضارات و الشعوب الثانية, الروس عندهم شيخوف, دستايفسكي, بوشكين, الخ,,,,,المسرح والفن الروسي ما يوصل عدنا, لا ويتزوجون منو ما كان بعد !!!!! المحاكمة قريبة وبنشوف

    • زائر 6 | 2:03 م

      فاطمة

      إن شاء الله أبوي يصيده إيدز ونفتك منه مفشلنه بين الناس مع هالوصخين ولا يفكر في أمي وفينه

    • زائر 4 | 7:18 ص

      أم كشة

      كارلوس أسم المتهم البحريني وله حاط له أسم شهرة _ الروسيات قعدو يطلعون من البحرين يقولون المردود المادي ضعيف أعتقد حتى ذي يصير فيه مقاصص .

    • سواح | 5:31 ص

      للحين في روسيات في السوق؟؟؟

      اللي أعرفة انهم مستعمرين دبي ، لأن المنافسة في البلد صارت شديدة من السيويات و العربيات اللي طايحين عروض خاصة و تنزيلات في المناسبات و الأعياد؟؟؟
      الله لا يوفقهم لا هم و لا اللي وراهم، و الله يراوينا يوم فيهم كلهم و عساهم الأيدز أنشالله.

    • زائر 2 | 5:23 ص

      الله يلعنهم ويلعن عامل الرذيله

      هالوصخين ولا بيخخلصون وهذوله انجكوا وفي غيرهم الكثيييرررررر
      الله يخفس فيهم
      انشاء الله البنات ذوله مصابين بالايدز وينقولون العدوا للزبائن على قولتهم يا الله يا الله يا الله
      عشان يعرفون ان الله دنيا وقبر وآخره العقاب في الثلاثه
      الله يلعنهم لعنه يستغيث منها اهل النار
      ويلعن الي قايمين على هالفنادق والي لهم يد فيها

    • زائر 1 | 10:05 م

      مجنس

      بحريني اسمه سنجاب دايس فار

اقرأ ايضاً