العدد 2840 - الثلثاء 15 يونيو 2010م الموافق 02 رجب 1431هـ

البدء بتطوير شارع 39 في البحير بـ 333 ألف دينار

أكد رئيس مجلس بلدي المنطقة الوسطى عبدالرحمن الحسن البدء في تطوير شارع 39 الذي يقع في مجمع 937 السكني في وادي البحير بكلفة تصل إلى 333 ألف دينار.

وأشار الحسن إلى أن تطوير شارع 39 يعتبر من أهم المشروعات التي انتظرها الأهالي منذ أعوام طويلة، وخصوصا أن المنطقة تعتبر منطقة مهمة وحديثة، مضيفا أن «الشارع يطل على منطقة وادي البحير من الغرب، ويتفرع منه عدد من الشوارع الرملية التي تزعج المواطنين لعدم رصفها».

وفي الوقت نفسه، لفت إلى أن المقاول وهو مؤسسة الوردي بدأت في العمل منذ أمس (الأحد)، منوها إلى أن العمل سينتهي في الشارع نفسه في غضون ثمانية أشهر. وفي الجانب نفسه، عزا الحسن التأخر في العمل في المشروع نفسه إلى انشغال وزارة الأشغال في إتمام الخدمات الأخرى للدائرة التي منها شبكة الصرف الصحي، إلا أنه أكد استمرار متابعته إلى الموضوع مع المسئولين في وزارة الأشغال خطوة بخطوة إلى حين الانتهاء منه. واختتم حديثه مبينا أن «تطوير شارع 39 يعتبر من أهم ما سعى إلى تحقيقه إلى أهالي الدائرة، وفي حال الانتهاء منه سأكون أنجزت مشروعا مهما بالتعاون مع وزارة الأشغال بسبب تضرر الأهالي من عدم تطوير الشارع نفسه وتحملهم لذلك مدة طويلة»، آملا أن ينتهي المقاول بعد أن بدأ في أخذ موقعه المناسب من الشارع في الوقت المحدد للمشروع.

العدد 2840 - الثلثاء 15 يونيو 2010م الموافق 02 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً