العدد 2840 - الثلثاء 15 يونيو 2010م الموافق 02 رجب 1431هـ

«أمانة النواب» تصدر العدد الجديد من «شباب. كوم»

أصدرت الأمانة العامة لمجلس النواب العدد الثالث من النشرة الإلكترونية الشبابية «شباب.كوم»، كما وقامت الأمانة العامة بإعداد صندوق من الأسئلة البرلمانية تصلح للمسابقات الثقافية وزيادة المعلومات في الشأن البرلماني الخليجي والعربي والدولي، وتم تخصيصها للتوزيع على الشباب وزوار المجلس، حيث تمت طباعتها على شكل لعبة ورقية يمكن الاستفادة منها في المناسبات المختلفة، ويأتي ذلك ضمن اهتمام الأمانة العامة بشريحة الشباب ونشر الثقافة البرلمانية والتواصل معهم.

كما وقامت الأمانة العامة بوضع النشرة الشبابية على الموقع الإلكتروني لمجلس النواب، قسم المطبوعات، وتم إرسالها إلكترونيا إلى عدد من المراكز والجهات الشبابية والمؤسسات التعليمية والأندية الرياضية، ويمكن تحميل النشرة عبر الموقع الإلكتروني لمجلس النواب.

ويحتوي العدد الثالث من نشرة «شباب. كوم» آخر الأخبار والفعاليات الشبابية، حيث نقلت النشرة خبراً مختصراً حول مشاركة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في مؤتمر «شبابنا 2» إذ قدم سموه محاضرة حول المواطنة، كما يحتوي العدد على مسابقة شبابية وجائزتها مبلغ نقدي مقدم من رئيس اللجنة البرلمانية المؤقتة للشباب والرياضة النائب سامي البحيري.

العدد 2840 - الثلثاء 15 يونيو 2010م الموافق 02 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً