العدد 2843 - الجمعة 18 يونيو 2010م الموافق 05 رجب 1431هـ

إلهام شاهين تبدأ «مازالت آنسة» بعد «امرأة في ورطة»

انتهت الفنانة إلهام شاهين من تصوير مسلسل «امرأة في ورطة»، أحد أجزاء العمل الدرامي الذي تقدمه في رمضان، وبدأ المخرج عمر عبدالعزيز في مونتاجه، استعداداً لتصوير الجزء الثاني الذي يحمل اسم «مازالت آنسة».

قال مسئول العلاقات العامة بشركة «صوت القاهرة» في بيان صحافي: انتهى تصوير مسلسل «امرأة في ورطة» بالكامل، وهو الجزء الأول من العمل الدرامي الذي تدخل به الفنانة إلهام شاهين سباق الدراما الرمضاني للعام 2010.

وأضاف: يضع المخرج عمر عبدالعزيز جدولاً زمنياً للانتهاء من مونتاج حلقات «امرأة في ورطة» قبل نهاية يونيو/ حزيران، للبدء في تصوير الجزء الثاني، الذي يحمل اسم «مازالت آنسة»، من تأليف عزة عزت.

مسلسل «امرأة في ورطة» تأليف أيمن سلامة، ويشارك في بطولته حسين الإمام وكريم محمود عبدالعزيز وعبير صبري، وتدور أحداثه حول الأرملة الشابة الجميلة «ندى»، التي تتعرف على رجل الأعمال المرموق «صلاح»، وتتزوج منه عرفياً لنرى في أحداث المسلسل تأثير هذا الزواج على زوجته وأولاده.

يذكر أن آخر مسلسل لإلهام شاهين كان بعنوان «عشان ماليش غيرك» تأليف عاطف البكري، إخراج رضوان شاهين، شارك في بطولته رياض الخولي وأحمد عزمي وميرنا المهندس، وتم عرضه في شهر رمضان 2009.

العدد 2843 - الجمعة 18 يونيو 2010م الموافق 05 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً