العدد 2844 - السبت 19 يونيو 2010م الموافق 06 رجب 1431هـ

«الأعلى للمرأة» ينظم لقاءً تعريفياً ببرنامج «تاكسي العربية»

تنظم الأمانة العامة للمجلس الأعلى للمرأة بالتعاون مع الشركة العربية لسيارات الأجرة «تاكسي العربية» اللقاء التعريفي للراغبات بالمشاركة في برنامج تاكسي العربية لتوظيف البحرينيات، وذلك يوم الأربعاء الموافق 23 يونيو/ حزيران 2010 بمقر المجلس الأعلى للمرأة.

ويهدف اللقاء إلى التعريف ببرنامج «تاكسي العربية» والاستفادة من فرص العمل التي توفرها الشركة للراغبات في الانضمام للعمل لديها.

ويأتي اللقاء في إطار الجهود التي يبذلها المجلس الأعلى للمرأة لتمكين المرأة اقتصادياً وتوفير فرص عمل للبحرينيات الباحثات عن عمل.

يذكر أن الشركة العربية لسيارات الأجرة «تاكسي العربية» تعتبر أول مبادرة وطنية لتطوير قطاع النقل العام والمواصلات في مملكة البحرين، حيث يأتي تأسيس الشركة في إطار تحديث وتطوير هذا القطاع، علاوةً على توفير مصدر دخل ثابت لشريحة كبيرة من المواطنين، حيث تأخذ الشركة بعين الاعتبار المساهمة في إيجاد فرص عمل مجزية للبحرينيين وذلك وفق نظام مرن ومتميز تطبقه الشركة يقوم على أساس نظام الشراكة والاستثمار، ويعتبر السائق شريكاً في الدخل أو المردود الذي يحققه

العدد 2844 - السبت 19 يونيو 2010م الموافق 06 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:39 ص

      الكرزكاني

      هل هذة كرامة المراءة البحرينية تاكسي ورقاصات بلفنادق لااكذب عيني اشتغلت رجل امن في احدى الفنادق واستقاليت لمن رئيت ان هناك بحرينيات بلاكرامة وهل مجلس المراءة يقبل بهادا وهل يوجد في الخليج نساء خليجيات يندلون مثل البحرينيات-بطبع موكل البحرينيات وبصراحة في البحرين نساء اشرف النساءبلوطن العربي وانا لااعم الكل ولكن يقهرني من هم المسئولين ويتجاهلون مسئولياتهم

    • زائر 2 | 1:25 ص

      تمكين لمرأه عيب والله ؟؟؟؟؟

      تمكين لمرأه من أجل تعويدها على لمضايقات من قبل مرتادي تاكسي ؟ حينما نراهم ألي أوقات متأخره من ليالي وهن تحت ضغط هذا لعمل ؟ أخواتي طالبو بأعمال أكثر أنصافا ونضافه .. أفضل من لف في شوارع طول ليوم أطلبو توظيف في شركات مؤسسات دوائر حكوميه وليس تاكسي ؟

    • زائر 1 | 12:08 ص

      سترو على بنات الناس

      شوفو لهم اشغال عدله احسن لهم من التكاسي جدام الى يسوه والى مايسوه

اقرأ ايضاً