العدد 2844 - السبت 19 يونيو 2010م الموافق 06 رجب 1431هـ

مجلة النواب تستعرض تطلعات الشباب البحريني في انتخابات 2010

أصدرت الأمانة العامة لمجلس النواب مؤخراً العدد الجديد من مجلة النواب في عددها (51)، تحمل في مضمونها الكثير من المواضيع وساحات النقاش الشبابية، حيث استعرض هذا العدد تطلعات الشباب البحريني في انتخابات 2010، إلى جانب مؤتمر شبابنا الذي أقيم أخيراً بمجلس النواب.

كما سلطت المجلة الضوء على دعم مجلس النواب لقضايا الطفولة وتوفير احتياجات هذه الفئة من المجتمع البحريني، بالإضافة إلى استعراض إحصائيات بعدد إنجازات (دور الحصاد) الفصل التشريعي الثاني للمجلس، حيث يمكن للقارئ التعرف على حجم الإنجازات التي أقرها المجلس واستذكار بعضها التي قد تغيب عن ذاكرة أي مواطن والتي حققها المجلس لصالحهم، بجانب استفادة الباحثين في الشأن التشريعي والقانوني من هذا الإصدار.

يذكر أن مجلس النواب يطلق بشكل مستمر عدداً من النشرات الإلكترونية والمطبوعة والتي تستهدف فئات مختلفة من المجتمع البحريني.

طلاب التربية العملية يكرمون مدرسة «أسامة »

في اليوم الختامي لفترة التدريب العملي، كرم المعلمون المتدربون لكلية البحرين للمعلمين مدرسة أسامة بن زيد الابتدائية للبنين في الطابور الصباحي، وذلك على ما لقوه من حسن الضيافة أثناء فترة التدريب العملي، وقد حظي بالتكريم مدير المدرسة حسن درباس والمعلمون المساندون

العدد 2844 - السبت 19 يونيو 2010م الموافق 06 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً