العدد 2845 - الأحد 20 يونيو 2010م الموافق 07 رجب 1431هـ

بيل لوداي

أعلن نادي كابيتال كلوب، نادي الأعمال الخاص في البحرين، عن تعيين بيل لوداي مديراً عاماً جديداً له. ويحظى لوداي بمكانة مرموقة في إدارة النوادي الخاصة ويتمتع بخبرة تزيد على 25 عاماً في إدارة النوادي العالمية الفاخرة ما يؤهله لدفع النادي إلى آفاق جديدة. ومن خلال منصبه الجديد سيقود لوداي فريق النادي من المحترفين المؤهلين، كما سيقود كافة العمليات التشغيلية في نادي كابيتال كلوب الذي يحتفل بالذكرى الأولى لإنشائه في تاريخ 24 يونيو/ حزيران.

- تولى العديد من المناصب الإدارية المهمة في العديد من النوادي الخاصة في الولايات المتحدة ومن بينها نادي هيوستون كلوب الذي يضم في عضويته الرئيس الاميركي السابق جورج بوش، ونادي دومينيون كونتري كلوب.

- وبدأ خبرته في إدارة النوادي الخاصة مع شركة «كلوب كورب انك» التي تعتبر المتخصصة في إدارة وملكية النوادي الخاصة في العالم.

- وخلال السنوات الأولى من حياته المهنية، سافر الى العديد من الدول مما أكسبه معرفة وفهماً للثقافات المختلفة ومعرفة بقطاع الضيافة في مختلف الدول.

- عمل فترة قصيرة في البحرية الأميركية ما مكّنه من السفر إلى آسيا والشرق الأوسط إذ أمضى ثلاثة أشهر في البحرين في الثمانينات.

- وقبل التحاقه بالعمل في قطاع النوادي الخاصة، تولى مناصب إدارية مهمة في قطاع المطاعم الراقية من الدرجة الأولى.

- وبدأ حياته العملية في ذلك المجال كمشرف للمطاعم في أحد أماكن الترفيه التي تجمع ما بين المسرح والمطاعم في جنوب كاليفورنيا.

- وتولى العديد من المناصب الإدارية ومن بينها مدير المطاعم في فندق فيرماونت المصنف بخمسة نجوم في سان انتونيو بتكساس.

العدد 2845 - الأحد 20 يونيو 2010م الموافق 07 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً