العدد 2846 - الإثنين 21 يونيو 2010م الموافق 08 رجب 1431هـ

سلطان عمان يغادر البلاد

عاهل البلاد في مقدمة مودعي  جلالة السلطان قابوس
عاهل البلاد في مقدمة مودعي جلالة السلطان قابوس

غادر سلطان عمان الشقيقة السلطان قابوس بن سعيد صباح أمس (الاثنين) البلاد بقاعدة الصخير الجوية في ختام زيارته لمملكة البحرين بعد أن أجرى مباحثات مع عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة تناولت العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين في المجالات كافة.

كان جلالة الملك في مقدمة مودعي السلطان قابوس لدى مغادرته، كما كان في الوداع رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ورئيس مجلس الشورى، والوزراء ومحافظ الجنوبية وسفير سلطنة عمان الشقيقة.

هذا وقد تلقى جلالة الملك برقية شكر من جلالة سلطان عمان جاء فيها: «يطيب لنا ونحن نختتم زيارتنا لمملكة البحرين الشقيقة أن نعرب لجلالتكم عن شكرنا وتقديرنا البالغين بما أحطتمونا به والوفد المرافق لنا خلال الزيارة من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الأصيلة».

وأضاف في برقيته «لقد أتاح اللقاء الذي جمعنا معكم فرصة مناسبة لبحث العلاقات بين بلدينا وسبل تعزيزها ودعمها بما يوثق التعاون القائم بينهما في جميع المجالات لخدمة مصالح شعبينا الشقيقين».

وختم البرقية بـ «ندعو الله تعالى أن يحفظكم بوافر الصحة والسعادة ويوفقكم لما فيه الخير والرقي والازدهار للشعب البحريني الشقيق وتحقيق كل تطلعاته في ظل قيادة جلالتكم. وتقبلوا أسمى اعتبارنا وتقديرنا».

العدد 2846 - الإثنين 21 يونيو 2010م الموافق 08 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:42 م

      خذني معاك

      الله يخليك يا سلطان خذني معاك اتمنى اعيش بديرتك واكون تحت ظلالك

    • زائر 2 | 6:07 ص

      بحرينيه

      توصل بالسلامه الى وطنكم الغالي عمان في حفظ الله احب عمان قائداً وحكومة وشعباً بلد الامان والطيب والكرم ... مشتاقه الى عمان الخير

    • زائر 1 | 4:12 ص

      سواد الليل

      اهلا بجلالة السلطان قابوس
      حللت أهلا ونزلت سهلا
      انت مثال الحاكم العادل
      لا تفرق بين احد
      من شعبك

اقرأ ايضاً