العدد 2846 - الإثنين 21 يونيو 2010م الموافق 08 رجب 1431هـ

«واهووو!» الحديقة المائية تعلن عن تنظيم جلسة «صغار السلاحف»

أعلنت «واهووو!» Wahooo!، أول حديقة مائية داخلية وخارجية بالشرق الأوسط يتمّ التحكم بدرجة حرارتها، عن تنظيم أول فعالية من نوعها تستضيفها حديقة مائية بمملكة البحرين مُخصَّصة كلياً وحصرياً للأمهات وصغارهن، وذلك يوم الثلاثاء 22 يونيو/ حزيران بين الساعة 11-10 صباحاً قبل ساعات العمل الرسمية الاعتيادية للحديقة المائية «واهووو!».

فبعد تنظيم جلسة تجريبية ناجحة هذا الأسبوع لصالح جمعية «مامْز إنْ بحرين» (أمهات في البحرين)، وهي جمعية تضمّ في عضويتها وتدير نشاطاتها مجموعة من الأمهات العربيات والأجنبيات المقيمات بمملكة البحرين، من المتوقع أن تشارك عشرات الأمهات مع صغارهن (تحت سن الثلاث سنوات) في الانطلاقة الرسمية لفعالية «صغار السلاحف» يوم الثلاثاء 22 يونيو.

وقالت مديرة التسويق في «واهووو!»، شاما أوجل: «يتفق العلماء والخبراء على أن مشاركة الأطفال منذ الصِّغر في أنشطة مائية من شأنها شحذ ذكائهم وتركيزهم وانتباههم، والارتقاء بقدراتهم البدنية والذهنية. لذا، ارتأينا أن ننظمَ جلسة صغار السلاحف في واهووو!، تلك الجلسة المخصَّصة حصرياً للأمهات وصغارهن بمملكة البحرين، والتي نوفر لهن من خلالها بيئة آمنة وصحية ومليئة بالمتعة لنتيح لهن توطيد صلتهن بصغارهن عبر تعريفهم منذ سن مبكرة على الأنشطة المائية التي تسبق سنَّ السباحة».

العدد 2846 - الإثنين 21 يونيو 2010م الموافق 08 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً