العدد 2847 - الثلثاء 22 يونيو 2010م الموافق 09 رجب 1431هـ

«التنمية السياسية» يطلق ورشة التغطية الإعلامية للانتخابات

الرفاع - معهد البحرين للتنمية السياسية 

22 يونيو 2010

يطلق معهد البحرين للتنمية السياسية ورشة عمل للعاملين في المجال الصحافي والإعلامي، عصر اليوم (الأربعاء)، تتناول موضوع التغطية الإعلامية للانتخابات، وتأتي ورشة العمل ضمن البرنامج الذي أعده المعهد خصيصاً للانتخابات النيابية والبلدية 2010.

وفي هذا الصدد، قال المدير التنفيذي لمعهد البحرين للتنمية السياسية عيسى الخياط إن الهدف من وراء تقديم هذه الورشة «إبراز الوجه الحضاري للانتخابات من خلال استثمار كل الوسائل الإعلامية المتاحة، وتهيئة أفرادها على نحو علمي وتوجيههم الوجهة الصحيحة والموضوعية لتقديم أفضل التغطيات الإعلامية».

وأشار إلى أن ورشة العمل التي ستعقد على مدى يوم واحد في فندق الخليج، دعي إليها عدد من الصحافيين والإعلاميين في مملكة البحرين.

وتابع «ستتناول ورشة العمل عدداً من الموضوعات منها الحقوق الواجب صونها أثناء تأدية العمل الإعلامي خلال فترة الانتخابات، كحق الصحافي والجمهور والمرشح، وضرورة مراعاة مبادئ الحياد والمساواة والشفافية والصدق والعدل».

يشار إلى أن معهد البحرين للتنمية السياسية قدم مؤخراً ورشة عمل قدمها مختصون من دولة الكويت لعدد من المرشحين المستقلين والمنتسبين إلى الجمعيات السياسية، وذلك ضمن برنامج الانتخابات النيابية والبلدية 2010.

العدد 2847 - الثلثاء 22 يونيو 2010م الموافق 09 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً