العدد 2847 - الثلثاء 22 يونيو 2010م الموافق 09 رجب 1431هـ

مشتركو باقات حوار والبرودباند المنزلي يحظون ببطاقات مباريات كرة القدم مجاناً

دخلت شركة زين البحرين في أجواء كأس العالم من خلال تقديم مجموعة من الألعاب الخاصة بمباريات كرة القدم، المسابقات وتخصيص ساحة زين الخاصة لكرة القدم في مجمع سيتي سنتر ومجمع السيف، ليتمكن المشجعون من متابعة المباريات والاحتفال بفرقهم المفضلة والاستمتاع بالمشاهدة من منازلهم.

تقدم زين البحرين عرضا خاصا لمشتركي باقات حوار والبرودباند المنزلي الذي يستطيعون من خلاله الحصول على قسائم البطاقات الخاصة بمباريات كرة القدم التي تتراوح قيمتها ما بين 21 دينارا بحرينيا إلى 50 دينارا بحرينيا (حسب الباقة الخاصة بهم) والتي يمكن صرفها لدى Future Commercial Services في المنامة و Al Zayani Satellite في الرفاع أوعراد، لنقل أجواء الإثارة والحماس مباشرة إلى منازلهم.

وقالت مديرة تطوير منتجات البرودباند في زين البحرين، منال أحمد: «لدينا عروض رائعة لمشتركي باقات البرودباند المنزلي التي تتراوح من الحجم الصغير S إلى الحجم الكبير جداً XL، مما سيتيح الفرصة للعملاء لاختيار باقات الاتصال الخاصة بهم وفقاً لاحتياجاتهم. نظراً للدرجة العالية من الحماس الذي تقدمه مباريات كرة القدم، يعتبر عرض قسائم البطاقات الخاصة بمباريات كرة القدم و الذي يصل الى 50 دينارا بحرينيا، عرضاً مغرياً مضافاً، إذ إنه سوف يمنح للزينرز فرصة التمتع بمتابعة المباريات في أجواء الراحة من منازلهم، و سيتمكنون من الاستفادة من عروضنا ومسابقاتنا الرائعة الخاصة بكأس العالم، لإضافة المتعة والإثارة إلى أضخم حدث رياضي في هذا الموسم.»

وأضافت: «هذا بالإضافة الى طرح العرض لمشتركي باقات حوار: «حوار110، حوار330 و حوار990» حيث يمكنهم الحصول على بطاقات مباريات كرة القدم بـ« 21د.ب، 35و د.ب و 50 د.ب ».

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 107 أو زيارة مراكز زين للإبداع الأحد عشر المنتشرة في المملكة. والأفضل القيام بزيارة ساحة زين لكرة القدم في مجمع سيتي سنتر أو مجمع السيف، للتمكن من حضور المباريات والحصول على قسيمة الهدايا الخاصة بكرة القدم.

العدد 2847 - الثلثاء 22 يونيو 2010م الموافق 09 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً