العدد 2850 - الجمعة 25 يونيو 2010م الموافق 12 رجب 1431هـ

عبير أحمد: ظهوري على الشاشة يقلق بعض المذيعات

تستعد المذيعة عبير أحمد المعروفة بـ «عباير» للعودة إلى الشاشة مجدَّداً من خلال قناة «بينونة» في أبوظبي، غير مكترثة بمحاربة بعض المذيعات لها، واللاتي لا يفضلن ظهورها على الشاشة، وخصوصاً أنها مرشحة لعدد كبير من البرامج.

وجاء ذلك على لسان «عباير» خلال حديثها لأحد المواقع الإلكترونية الفنية وقالت: «نعم، الكثيرات مما كنت أسميهن صديقاتي قاطعنني عندما عرض علي تقديم البرامج الكبيرة، وأزعجني هذا الأمر لأنني كنت دائماً أوَّل من يهنئهن عندما يقدمن برامج جديدة».

وأضافت: «لكنني لم أعد أكترث وسأقدم خلال الفترة المقبلة برنامجاً ثقافياً منوعاً، يدور حول الأمور التي نعيشها يوميّاً، على قناة «بينونة» في أبوظبي، وفي الدورة البرامجيَّة الأولى لهذه القناة، التي ستعلن عن انطلاقتها قريباً، وتضم وجوهاً إعلاميَّة مهمة من الإمارات والخليج»، رافضة الكشف عن اسمه وتفاصيله.

هذا ونفت عباير إشاعة زواجها من أحد المطربين الإماراتيين، التي أطلقت أخيراً بعدما اعتذرت من إكمال تقديم باقي حلقات مسابقة «نجوم الخليج» الموسم الخامس، وقالت: «لم يحدث هذا الأمر بتاتاً وأنا عندما أريد أن أتزوج سأعمل «طنّةً ورنِّة» وسأعلنها للجميع، فلماذا أتزوج بالسر؟». كما أكدت عباير أنها بدأت بتلقي عروض للتمثيل في المسلسلات الخليجيَّة، وأنَّها مترددة في خوض هذه التجربة، على رغم أنها إحدى طموحاتها وأحلامها، لكنها ستتريث قليلاً، وقالت: «لقد عرض علي التمثيل في المسلسلات والأفلام، لكنني أنتظر الدور الذي يظهر مواهبي التمثيليَّة، فأنا دائماً أقوم بعمل المقالب التمثيليَّة بين صديقاتي وأهلي، وهم من يشجعوني على ذلك». وحول مسألة «ملكة جمال المذيعات» التي تطلق على بعض المذيعات قالت عبير إنها لا تؤمن بهذه التسميات التي لا تعتبرها صادقة وخصوصًا أنه لا توجد مسابقة تتحدث عن أجمل وجه إعلامي، ولا تهمها هذه الألقاب مفضِّلة أن تقدم مادة ومعلومة تضيف للجمهور والمجتمع الذي تعيش فيه.

هذا وقد بدأت عبير ظهورها الإعلامي من خلال شاشة «نجوم»، وقدمت أول برامجها «نجوم الظهر» بشكل مشترك مع زميلتها أمل سالم، ثم انتقلت إلى برنامج جماهيري مسائي، قبل أن تقدم برنامج «عباير» الغنائي الذي استضافت من خلاله أهم نجوم الأغنية الخليجيّة، لترشح بعدها لتقديم برنامج «نجوم الخليج» الذي اعتبرته نقلة كبيرة في حياتها الإعلاميّة، التي تهواها وتحبها إلى جانب ركوب الخيل الهواية التي تهتم بها وتمارسها بشكل يومي، والتي خاضت من خلالها مجموعة من المسابقات على مستوى دولة الإمارات.

العدد 2850 - الجمعة 25 يونيو 2010م الموافق 12 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً