العدد 2851 - السبت 26 يونيو 2010م الموافق 13 رجب 1431هـ

179 خريجاً في حفل التخرج الأول لـ «معهد الإدارة» اليوم

ضاحية السيف - معهد الإدارة العامة 

26 يونيو 2010

يرعى وزير شئون مجلس الوزراء الوزير المعني بقطاع الاتصالات الشيخ أحمد بن عطية الله آل خليفة مساء اليوم (الأحد) حفل التخرج الأول الذي يقيمه معهد الإدارة العامة لبرامجه التدريبية في العام 2010، والذي سيتم فيه تخريج 179 خريجا في خمسة برامج تدريبية بالإضافة إلى تكريم عدد من الشخصيات القيادية في البحرين.

وقال بيان صحافي صادر عن معهد الإدارة العامة أمس (السبت) إن خريجي البرامج التدريبية الخمسة سيتحصل في الحفل الذي يقام مساء اليوم في فندق الخليج، على شهادات التخرج من معهد الإدارة العامة، كما سيتحصل خريجو برنامج دبلوم القيادة التنفيذية الذي يستهدف القيادات التنفيذية على شهاداتهم المعتمدة من قبل المعهد وكلية الحكومة الوطنية ببريطانيا، التي أقيم البرنامج بالتعاون معها ومع معهد الإدارة العامة بمملكة البحرين، إضافة إلى برنامج الشهادة الاحترافية المعتمدة في الموارد البشرية الذي تصدر شهادته من قبل معهد الإدارة العامة بالتعاون مع المعهد الأسترالي للموارد البشرية.

ويأتي الحفل ليخرج 179 متدربا في خمسة برامج هي برنامج دبلوم القيادة التنفيذية، وبرنامج دبلوم التهيئة للقيادات الحكومية، لبرنامج الشهادة الاحترافية المعتمدة في الموارد البشرية، وبرنامج إدارة المشاريع الحكومية باحترافية وبرنامج دبلوم التهيئة للقطاع العام.

كما سيتم في الحفل تكريم 17 شخصية قيادية في المملكة ساهمت في إثراء برنامج دبلوم التهيئة للقيادات الحكومية عبر ورش العمل والمحاضرات التي قدمتها في إطار البرنامج، والذي ركز على الإطار العملي والتفاعلي بموازاة الإطار النظري.

وذكر المعهد في البيان أنه قام منذ العام 2009 حتى مايو/ أيار الماضي بتدريب أكثر من 4400 متدربا في القطاع العام عبر 345 دورة تدريبية تمثلت بـ4801 ساعة تدريبية

العدد 2851 - السبت 26 يونيو 2010م الموافق 13 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً