العدد 2852 - الأحد 27 يونيو 2010م الموافق 14 رجب 1431هـ

«الملكي للقدرة» ينهي بنجاح مشاركته الأوروبية

تم تتويج الفرسان الأبطال لجميع المسافات في سباق ألمانيا (2) للقدرة وفي مقدمتهم فرسان الفريق الملكي للقدرة والذين حققوا المراكز الأولى في البطولة، إذ الفارس جعفر ميرزا الثاني في سباق 160 كيلومترا وغازي الدوسري ويوسف طاهر الأول والثاني في سباق 120 كيلومترا وجاءت الاحتفالية وسط حضور جماهيري غفير بعد يومين من السباقات المثيرة وتلقى الفرسان جوائزهم التقديرية بهذه المناسبة. وأعربت اللجنة المنظمة عن خالص تقديرها لمشاركة الفريق الملكي البحريني للقدرة في السباق خاصة وأنهم الفريق العربي الوحيد في البطولة مع الإشارة إلى أن فرسان الفريق الملكي البحريني أصبحوا من الأرقام الصعبة في البطولات الأوروبية وخصوصاً بعد النتائج الإيجابية الأخيرة التي تحققت بداية من بريطانيا إلى فرنسا وثم ألمانيا خلال هذا السباق.

وفي حفل التتويج تم توجيه الدعوة إلى الفريق الملكي للقدرة للمشاركة في الكثير من البطولات الأوروبية المقبلة وذلك نظراً إلى المستوى الجيد الذي قدمه فرسان الفريق خلال هذه البطولة والبطولات السابقة نظراً لمشاركة الفريق في البطولات الدولية المعتمدة لدى الاتحاد الدولي وللنتائج الإيجابية التي حققها فرسان الفريق الملكي في مشاركاته الناجحة من بريطانيا إلى فرنسا إلى ألمانيا وخلال المشاركات القادمة في بريطانيا والولايات المتحدة الأميركية.

وفي هذا الإطار أشار مدير الفريق الملكي للقدرة خالد أحمد حسن إلى أن النتائج الإيجابية التي حققها أفراد الفريق في سباق ألمانيا ستساهم في رفع رصيد الفريق نحو الأفضل مع البداية الناجحة في السباقات الأوروبية بداية من بريطانيا إلى فرنسا والآن في ألمانيا.

وأضاف بأن هذه النتائج الإيجابية والمشاركات الناجحة تأتي بفضل دعم واهتمام وتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وجهود الفرسان الذين بذلوا مجهودات كبيرة طوال السباق.

العدد 2852 - الأحد 27 يونيو 2010م الموافق 14 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً