العدد 2862 - الأربعاء 07 يوليو 2010م الموافق 24 رجب 1431هـ

أحمد حمزة يقترب من التعاقد مع سلة نادي النويدرات

بات خروجه من اتحاد السلة مسألة وقت لا أكثر

اتفق نادي النويدرات والمدرب الوطني أحمد حمزة على قيادة الأخير للفريق الأول لكرة السلة في النادي خلال الموسم المقبل وذلك بعد التوصل إلى اتفاق على كل بنود العقد بانتظار التوقيع الرسمي عليه من الجانبين. وكانت تقارير صحافية سابقة قد ربطت بين المدرب عقيل ميلاد ونادي النويدرات بعد عدم تجديد ميلاد مع الأهلي إلا أن الاختيار النهائي رسا كما يبدو على المدرب أحمد حمزة وذلك من أجل إعداد فريق للمستقبل كما يطمح أبناء النويدرات الذين سيعولون في الموسم الجديد على أبناء النادي بدلا من الطيور المهاجرة كما حصل في المواسم الماضية.

وكان لاعبا النويدرات صادق مهدي ومراد إبراهيم قد قررا العودة إلى ناديهم الأم سترة في الموسم الجديد.

وأكد أحد إداريي نادي النويدرات أن الاتفاق النهائي تم مع المدرب أحمد حمزة ولم يبق سوى توقيع العقد بين الجانبين إذ يعمل النادي على إعداد العقد في الوقت الحالي من أجل التوقيع.

وفي حال التوقيع الرسمي المتوقع بين الجانبين خلال الأيام القليلة المقبلة فإن خروج أحمد حمزة من اتحاد السلة لم يعد سوى مسألة وقت، إذ سيتقدم حمزة باستقالته الرسمية من الاتحاد بعد توقيعه العقد مع النويدرات بعد أن كان حمزة قد رفض في الموسم الماضي تدريب فريق الشباب في نادي المنامة ومساعدة مدرب الفريق الأول وهو ما أدى إلى خلافات بينه وبين إدارة نادي المنامة بعد أن فضل حمزة البقاء في الاتحاد على تدريب المنامة.

ويبدو أن حمزة قد فضل الآن ترك اتحاد السلة بعد النجاح الذي حققه مع الاتحاد سواء من خلال المنتخبات الوطنية كونه رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد أو من خلال مساهمته مع أعضاء الاتحاد في إنجاح الدوري من مختلف النواحي ليكون أفضل الدوريات المحلية.

ويحسب لحمزة حياديته في التعامل مع الأندية على رغم الحملات والضغوط الكثيرة والإساءات التي تعرض لها طيلة فترة عمله مع الاتحاد سواء من ناديه الأم المنامة أو من الأندية الأخرى التي تتهمه بمحاباة المنامة وهو ما يبدو ما دفعه بشكل كبير للعودة للتدريب من بوابة نادي النويدرات وترك اتحاد السلة الذي سيحتاج إلى عضو مكمل للدورة الحالية، كما سيكون بحاجة لإداري من طراز فني على مستوى أحمد حمزة.

العدد 2862 - الأربعاء 07 يوليو 2010م الموافق 24 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً