العدد 2862 - الأربعاء 07 يوليو 2010م الموافق 24 رجب 1431هـ

البحرين يتعاقد مع البرازيلي ماركو ويفكر في معسكر خارجي

أعطاه الضوء الأخضر لاختيار المحترفين

توصل نادي البحرين إلى الاتفاق النهائي مع المدرب البرازيلي ماركو لقيادة الفريق الأول للكرة في الموسم الجديد بعد مفاوضات غير طويلة، على أن يتم توقيع العقد بينهما عند وصول المدرب إلى البحرين مع نهاية الشهر الجاري وليبدأ الإعداد في بداية أغسطس/ آب المقبل. ومن جهتها أعطت الإدارة البحرينية البرازيلي ماركو الضوء الأخضر لاختيار المحترفين الثلاثة وإحضارهم معه لخوض التجربة الفنية وعلى أساسها تحدد الإدارة التعاقد معهم من عدمها.

المدرب البرازيلي ماركو اقترح على الإدارة إقامة معسكر خارجي لإعداد الفريق فيما أبدت الإدارة موافقتها البدائية حتى يتم دراسة الموضوع من النواحي المالية. هذا المدرب قام بالتدريب في الإمارات وإيران والبرازيل وبالتالي لديه الفكرة بالكرة الخليجية.

ومن ناحية أخرى، تم اعتماد مساعد المدرب للفريق الأول للكرة بالنادي حمد الجزاف ومحمد صقر مديراً للفريق فيما يبقى حسين بن دينه رئيساً لجهاز الكرة. وأيضاً تم التعاقد مع المدرب المصري عمر وسيدصابر عيسى لقيادة فريق الناشئين للكرة في الموسم الجديد.

العدد 2862 - الأربعاء 07 يوليو 2010م الموافق 24 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:18 ص

      بو جيري يرحل

      والله لو جبتم دونجو نفسه طول ما الحمادي موجود ما تشوفون خير وأتفق مع صاحب الراي السابف بضمكم لنادي البسيتين علشان تطهروا منذنوبكم

    • زائر 1 | 2:42 ص

      المرعب

      احسن لكم عطوا ناديكم البسيتين وجافوا اشلون يصير لان نادي البسيتين يفكر صح بس ناقصته الميزانية

اقرأ ايضاً