العدد 2865 - السبت 10 يوليو 2010م الموافق 27 رجب 1431هـ

«عذاري» يستقبل أكثر من ألف طالبة متفوقة في اليوم المجاني

استقبل منتزه عذاري الوطني أكثر من ألف طالبة متفوقة من جميع المراحل الدراسية، وذلك ضمن فعالية المنتزه بمناسبة إعلان نتائج الامتحانات النهائية لجميع المراحل الدراسية الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة للعام الدراسي 2009 - 2010،؛ إذ تحرص إدارة شركة تطوير منتزه عذاري على معايشة أجواء النجاح والفرحة لدى الطلبة، فقد قدم منتزه عذاري عرضاً خاصاً للطلبة المتفوقين والمتفوقات الحاصلين على معدل 85 في المئة فما فوق، وذلك من خلال دعوتهم للاستمتاع وقضاء يوم ترفيهي مجاني في ربوع المنتزه؛ إذ أتيحت لهم الفرصة للاستمتاع بجميع الألعاب والمرافق المتنوعة في المنتزه مجاناً، وذلك يوم الأحد (4 يوليو/ تموز الجاري) للطالبات، من الساعة الرابعة عصراً ولغاية الساعة الثانية عشر مساءً.

وقد توافدت الطالبات وأسرهن على المنتزه منذ الساعة الثالثة عصراً؛ إذ استمتعوا بقضاء تجربة ترفيهية متكاملة وممتعة لا تنسى في منتزه عذاري، عايشوا من خلالها المرح، مستمتعين بتفوقهم. كما تضمن البرنامج سحوبات على هدايا للطلبة المتفوقين مقدمة من كل من شركة زين للاتصالات، بنك السلام، صحيفة البلاد، صالون كوزيست، كريب كوفي شوب، مطعم تيك واي، بالإضافة لبرنامج ترفيهي منوع.

صرح بذلك نائب رئيس مجلس الإدارة بشركة تطوير منتزه عذاري، محمد عبدالخالق، وقال: «تأتي هذه الخطوة تأكيداً على حرص إدارة منتزه عذاري على تعزيز مفهوم خدمة المجتمع، وخدمة جميع أفراده، ومما لا شك فيه أن أبناءنا الطلبة من خلال تفوقهم ونجاحهم الباهر يستحقون التشجيع والدعم والتكريم من قطاعات المجتمع كافة، فهم لبنة هذا المملكة وسواعده الفتية، التي نعول عليها الكثير لإكمال مسيرة النماء وبناء الغد الواعد لمملكتنا الحبيبة»

العدد 2865 - السبت 10 يوليو 2010م الموافق 27 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:10 م

      يادافع البلا

      مافي اعلان شفنا ولاشي جيقة جذي صراحة خلا يعيدون لينا اليوم محد يدري واحنا متفوقين لايموا المجنسين شكلهم

    • زائر 1 | 1:38 م

      ما سمعت

      ما شفت و لا سمعت الاعلان.. بالعادة تجي مسجات بس شكلهم يدرون ان البحارنة كلهم متفوقين فما طرشوا مسجات.. اطالب بتعويض .. ابنائي و الحمد لله كلهم متفوقين

اقرأ ايضاً