العدد 2866 - الأحد 11 يوليو 2010م الموافق 28 رجب 1431هـ

أول 10 من «الزينرز» يحظون بفرصة «استرجاع مبلغ الفاتورة»

تم إعلان أول 10 أشخاص من سعداء الحظ الفائزين بعرض شركة زين البحرين الجذاب لذوي الدفع المبكر.

يمنح هذا العرض من «زين» الزبائن الفائزين فرصة الفوز باسترداد مبلغ فواتيرهم بالإضافة إلى منحهم ثلاثين دقيقة مجانية للمكالمات المحلية، وهم: حسين جاسم محمد أحمد، فواز علي أحمد الذوادي، فاضل علي محمد دياب، إيدوارد ماري شاتيراك وسوبهادرا جانجولي، منهال القيسي، حسن أحمد، إمتياز مزمل، ريهانا جمعة وعبدالكريم حسين شاكر.

واستمتع مشتركو باقة حوار والـ B Life الذين بادروا بدفع فواتيرهم فور استحقاقها خلال الشهر الماضي بالثلاثين دقيقة مجانية للمكالمات المحلية وذلك من خلال تسديد فواتيرهم عبر إحدى قنوات «زين البحرين» المطورة للدفع الإلكتروني، هذا إلى جانب دخولهم في السحب لاسترجاع مبلغ الفاتورة المدفوعة بالكامل. أما مشتركو خدمة زين في البيت ومشتركو خدمة البيانات الذين قاموا بتسديد فواتريهم فور استحقاقها باستخدام إحدى الوسائل الالكترونيه تأهلوا للسحب لاسترجاع مبلغ الفاتوره المدفوعه بالكامل.

وتمتلك «زين البحرين» إحدى أحدث وأسهل شبكات الدفع الإلكتروني التي تسهل عمليه الدفع لزبائنها. وتقوم الشركة بالترويج لشبكة عمل قنواتها المريحة للدفع الإلكتروني من خلال شركائها من البنوك؛ إذ يمكن أن يقوموا بسداد فواتيرهم بواسطة البنوك الإلكترونيه من خلال أجهزة الصراف الآلي أو المواقع الالكترونيه التابعه إلى البنوك أو عن طريق الخط الساخن لدى تلك البنوك. ويشمل شركاؤنا من البنوك كلاً من بنك البحرين والكويت، بنك البحرين الوطني، المصرف الخليجي التجاري، بنك الإثمار، بيت التمويل الكويتي، البنك الأهلي المتحد وبنك البحرين الإسلامي.

كما يمكن للزبائن الاتصال على مركز خدمة الزبائن 107 والدفع عن طريق الخدمة الذاتية، أو أن يتم الدفع عن طريق عملية الخصم من الحساب المصرفي أو حساب الائتمان للزبون من خلال خدمة الخصم المباشر او الدفع عن طريق موقعنا الالكتروني www.bh.zain.com.

وسيحصل جميع الزبائن أيضاً على ثلاثين دقيقة عند دفعهم فواتيرهم فور استحقاقها. بالإضافة إلى دخولهم في السحب لتكريم ذوي الدفع المبكّر الذين قاموا باستخدام هذه القنوات من خلال الاسترداد الكامل لمبلغ فواتيرهم.

العدد 2866 - الأحد 11 يوليو 2010م الموافق 28 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:32 ص

      مبرووك لهم والفال لنا :)

      عقبالي افوز بسياااااااارة :)
      الله كريم

اقرأ ايضاً