العدد 2867 - الإثنين 12 يوليو 2010م الموافق 29 رجب 1431هـ

«الأشغال» توجه المقاول لسرعة إنجاز تقاطع مدينة عيسى

خلف متفقداً مشروع تطوير تقاطع بوابة مدينة عيسى
خلف متفقداً مشروع تطوير تقاطع بوابة مدينة عيسى

وجه الوكيل المساعد للطرق في وزارة الأشغال عصام خلف، المقاول والاستشاري في مشروع تطوير تقاطع بوابة مدينة عيسى إلى ضرورة الالتزام ببرنامج العمل الموضوع للمشروع للانتهاء منه في أسرع وقت ممكن وذلك بغرض حل مشكلة ازدحام الحركة المرورية بمنطقة التقاطع.

وقال بيان صحافي للوزارة أمس (الاثنين) إن الوكيل المساعد خلف قام بزيارة لموقع عمل المشروع للاطلاع على مجريات العمل بعد أن تسلم المقاول الجديد أعمال المشروع حيث رافقه خلال الزيارة مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق بالوزارة رائد الصلاح ومدير المشروع مصطفى حسانين وفريق العمل وممثل الاستشاري.

وقد شارك خلف في بداية زيارته للموقع في الاجتماع الأسبوعي الدوري الذي يعقد بين ممثلي وزارة الأشغال والاستشاري والمقاول لمتابعة تقدم أعمال المشروع وتطورها.

وأضاف البيان أن الوكيل المساعد للطرق «ناقش المعوقات التي تعترض تنفيذ الأعمال وطرق حلها وهو ما تحرص عليه وزارة الأشغال بغرض تنفيذ المشاريع وفق أعلى معايير الجودة وهو ما تحتمه عليها مسئوليتها المتمثلة في تقديم خدمات البنية التحتية المتميزة لضمان توفير حياة أفضل للجميع وفق رؤية البحرين الاقتصادية 2030».

وتوجه خلف بعدها إلى مواقع العمل المختلفة للاطلاع على سير الأعمال، حيث تفقد أعمال الجسر العلوي الغربي والذي تم استئناف العمل فيه بوتيرة متسارعة حيث يتم تركيب القطع الخرسانية السابقة الصب وكذلك أعمال النفق الذي يتم إنشاؤه على امتداد شارع الشيخ سلمان، وكذلك أعمال النفق الذي سينقل الحركة على شارع الشيخ سلمان من الشمال إلى الجنوب وبالعكس حيث يتواصل العمل في صب أرضيات النفق والأعمال المصاحبة.

يذكر أن برنامج المشروع يقتضي انتهاء العمل في النفق والجسر العلوي الغربي باتجاه شارع الاستقلال في شهر أبريل/ نيسان من العام القادم، بينما يتم افتتاح الجسر العلوي من شارع الاستقلال إلى شارع الشيخ سلمان ليتم الانتهاء من المشروع في شهر أغسطس/ آب القادم.

العدد 2867 - الإثنين 12 يوليو 2010م الموافق 29 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 8:51 ص

      ترى ملينا

      متى راح يكمل الجسر صاير نفس السلحفه صادني السكري بسبب الاختناقات المرورية نبي حل ..

    • زائر 4 | 6:22 ص

      عفية يالله يالله خلصونا من هالطوابير اليومية وننتظر جسر سترة

      عفية عليكم وشكرا لكم عل هذا الانجاز ونتمنى وزارة الاشغال تصدق بفتح جسر سترة بعد يومين

    • زائر 3 | 1:30 ص

      ما دام المقاول من ربعكم فلا نرجو شيئاً منكم

      صراحة بعض المشاريع مرفوع عنها القلم لأن الفساد داخل فيها.

      هناك مقاول واحد فقط اذا اعطته الوزارة مدة لمشروع أنهى المشروع قبل هذه المدة.

    • زائر 2 | 12:57 ص

      وينك يا خلف ؟

      ياريت تصدقون ويصدق وزيركم .. جسر سترة في كل مرة موعد لتسليمه وانهائه وكله في الهوا .. اخر كلام قلتونه ان بتفتحون الجسر اتجاه واحد علشان تسكتون الناس في 15 يوليو وباقي يومين والظاهر ما بنشوف شي نفس كل مرة وعود جوفاء خالية !

    • زائر 1 | 11:15 م

      مرقدوشه

      قواكــــــــــــــــــم الله

اقرأ ايضاً