العدد 2867 - الإثنين 12 يوليو 2010م الموافق 29 رجب 1431هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى غالب علي إبراهيم عبدالعال، والد كلٍّ من: غسان وطلال وفراس وغادة. تُقبل التعازي للرجال في مأتم أنصار الحسين (ع) بمنطقة البلاد القديم، وللنساء في مأتم أم إبراهيم بالمنطقة نفسها.

- انتقل إلى رحمة الله تعالى سعد سعود مبخوت، عن عمر ناهز 65 عاماً، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (الثلثاء) في مقبرة المنامة في الساعة الثامنة صباحاً. تُقبل التعازي للرجال في صالة سبيكة بنت إبراهيم الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في منزل المتوفى بالقرب من الصالة.

- انتقل إلى رحمة الله تعالى صالح سبت عيسى السبيعي، والد محمد، عن عمر ناهز 106 أعوام. تُقبل التعازى للرجال فى صالة الديوان بالرفاع الغربي، وللنساء فى منزل ابن المتوفى رقم 1113 طريق 2535 الرفاع الشرقي 925.

- انتقلت إلى رحمة الله تعالى مكية عبدالعزيز علي، حرم سعيد حسن العالي، ووالدة كلٍّ من: محمد ومحمود، عن عمر ناهز 49 عاماً. تُقبل التعازي للرجال في مأتم أحمد منصور العالي في منطقة عالي، وللنساء في مأتم أحمد منصور العالي في المنطقة نفسها.

- انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد حسن علي الماجد، والد كلٍّ من: فيصل وحسن وخالد ورائد وعبدالله، عن عمر ناهز 86 عاماً. تُقبل التعازي للرجال في صالة عبدالملك في البسيتين، وللنساء في منزل رقم 1405 طريق5431 المحرق 254.

«إنا لله وإنا إليه راجعون»

العدد 2867 - الإثنين 12 يوليو 2010م الموافق 29 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 9:26 ص

      لا لا لاتلموني

      انا لله وانا اليه راجعون...انتم السابقون ونحن بكم لاحقون..اللهم لا اعتراض..ورحم الله من قرأ سورة الفاتحه واهداهها الى جميع ارواح المؤمنين والمؤمنات تسبقها مع الصلوات على محمد وآل محمد

    • زائر 3 | 6:23 ص

      هوى بحرانية

      انا لله وانا اليه راجعون
      الله يرحمهم برحمته الواسعة
      ويسكنهم فسيح جناته

    • زائر 2 | 11:52 م

      رحمك الله يا اباغسان

      انا لله وانا اليه راجعون.. لقد كان نعم الرجل المؤمن المرحوم الحاج غالب علي بن ابراهيم.. درس في بريطانيا، وتحمل عبء شركات والده، حتى عندما ظلمه بعض الأهل وابعدوه عن الشركة ظل وفيا لأبيه - اطال الله في عمره- الى ان اصبح مريضا قبل اربع سنوات.. ابتسامته لا تفارقة ابدا، ويده كريمه.. لقد زرع في ابنائه نفس الخصال.. نعزي عائلة علي بن ابراهيم وابناء الفقيد.. ورحم الله جميع المسلمين والمؤمنين وفي جنات الخلد..

    • زائر 1 | 11:02 م

      (( ياسمين ))

      «إنا لله وإنا إليه راجعون» الله يرحمهم جميعا ويسكنهم فسيح جناته .

اقرأ ايضاً