العدد 2870 - الخميس 15 يوليو 2010م الموافق 02 شعبان 1431هـ

أحمد: إدوارد يقود سلة سترة للموسم الثاني على التوالي

أكد أن الإعداد سيبدأ في أغسطس والأسبوع المقبل لتحديد المدربين

أكد رئيس جهاز كرة السلة في نادي سترة فيصل أحمد أن المدرب الأميركي جون إدوارد من المفترض أن يقود الفريق الأول في منافسات الموسم المقبل بعد أن قاد الفريق في نهاية الموسم الماضي وتم التوقيع معه منذ البداية على قيادة الفريق لأكثر من موسم.

وقال: «المدرب سيصل في شهر أغسطس/ آب وسنبدأ الإعداد في الشهر نفسه وتقريبا من الـ 20 من أغسطس».

وأضاف «المدرب أدى بشكل جيد ونجن نتطلع إلى الاستفادة من قدراته بشكل أكبر منذ بداية هذا الموسم».

وبين أحمد أن إدارة ناديه ستوفر كل الدعم الممكن لفريق السلة في الموسم الجديد وخصوصا بعد التعاقد مع كل من حسين تقي ومراد إبراهيم وصادق مهدي الذين عادوا إلى ناديهم الأم.

وقال: «عززنا صفوف الفريق بمجموعة مميزة من اللاعبين ونطمح من خلالهم ومن خلال اللاعبين الموجودين في النادي إلى العودة للمنافسة وتقديم موسم رائع للفريق»

وأضاف «طموحنا كبير في الموسم الجديد والمدرب جون سيقع على عاتقه اختيار اللاعبين الأفضل لتمثيل الفريق».

وتابع «جميع اللاعبين موجودين مع فريق سترة ولم يرحل أي لاعب لأي فريق آخر حتى اللاعبين فوق الـ 30 عاما وبالنسبة للتعاقد معهم للموسم الجديد فإن الأمر خاضع للمدرب الذي سيقرر بالنسبة لجميع اللاعبين والذين نتمنى أن يستمروا جميعا مع الفريق».

وبيّن أحمد أن فريق سترة يمتلك مجموعة من اللاعبين الشباب المميزين والذين سيعول عليهم الفريق إلى جانب اللاعبين أصحاب الخبرة، مؤكدا أن هذا المزيج سيمثل قاعدة قوة لفريق سترة في الموسم الجديد.

وبالنسبة إلى محترف الفريق وإن كان هناك توجه لتجديد التعاقد مع المحترف المغربي السابق يونس الإدريسي، بين أحمد أن التوجه هو للتعاقد مع محترف جديد يستطيع تقديم الإضافة الفنية للفريق.

وقال: «موضوع المحترف سيبحث مع مدرب الفريق بعد وصوله إلى البحرين والذي سيحدد نوعية المحترف المطلوب التعاقد معه إذ ان هناك الكثير من الخيارات والمدرب هو الأقدر على تحديد الأفضل لسد حاجة الفريق الفنية».

من جانب آخر، بين أحمد أن الأسبوع المقبل سيشهد تعيين مدربي الفئات العمرية في النادي ومساعد مدرب الفريق الأول من أجل انطلاق إعداد فرق الفئات العمرية.

وقال: «هناك الكثير من المدربين الأكفاء في سترة وسيحدد مجلس الإدارة في الأسبوع المقبل أسماء مدربي فرق الفئات العمرية».

وأضاف «مجلس إدارة النادي يطمح إلى الارتقاء بكرة السلة من مختلف النواحي وتوفير كل الدعم اللازم للعبة ونحن نأمل أن يكون الموسم المقبل مختلف عن المواسم السابقة».

يذكر أن فريق سترة فشل في الموسم الماضي في الوصول للدورة السداسية لبطولة الدوري.

العدد 2870 - الخميس 15 يوليو 2010م الموافق 02 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:47 ص

      بحراني و أفتخر

      أعتقد إن التعاقد مع مدرب أجنبي خسارة بيزات و بس , لأن نادي سترة محتاج لاعبين متميزين و قد تعاقد معهم أصلا , و أتمنى التوفيق للستراوية للموسم المقبل .

اقرأ ايضاً