العدد 2870 - الخميس 15 يوليو 2010م الموافق 02 شعبان 1431هـ

رفيعي يصل أستراليا لخوض تجارب الـ «سوبر كارز»

حط السائق البحريني الواعد رائد رفيعي رحاله في أستراليا تمهيداً لخوض غمار تجربته الأولى على متن سيارات الـ «V8 سوبر كارز» ضمن برنامج الجائزة المقدمة من بطولة الشفرولية سوبر كارز الشرق الأوسط.

وسطع نجم رفيعي في موسم 2009/2010 لبطولة الشفرولية سوبر كارز حين احتل المركز الخامس في سلم ترتيب السائقين برصيد ثلاثة انتصارات.

ويتهيأ رفيعي لخوض يوم تدريبي في مركز «هلودن برفورمانس» للقيادة، للحصول على أساسيات قيادة سيارة الـ «V8 سوبر كارز» قبل أن يخوض يوم من التجارب الحرة على مضمار حلبة كوينز لاند يوم الجمعة المقبل على متن سيارة فريق «باول موريس موتور سبورت».

وقال السائق المتألق رفيعي فور وصوله أستراليا: «يملأني الحماس ولدي رغبة عارمة في ترك انطباع جيد. إنها المرة الأولى التي أزور فيها أستراليا ولعلي أحببتها منذ اللحظات الأولى عطفاً على الجو الساحر ولطف الشعب هنا».

وعلى الجانب الآخر، أبدى الرئيس التنفيذي لبطولة الـ «V8 سوبر كارز الأسترالية» والرئيس التنفيذي السابق لحلبة البحرين الدولية مارتن ويتكر، حماسه للفرصة التي حصل عليها رفيعي لقيادة إحدى سيارات الـ «V8 سوبر كارز».

وقال: «أعتقد أنه من الرائع جداً أن يحصل رفيعي على فرصة الوعلى الصعيد نفسه، فقد وصل مدير بطولة الشفرولية سوبر كارز الشرق الأوسط شريف المهدي بمعية رفيعي لمتابعة التجربة التي سيخوضها السائق الشاب على متن أحدى أكثر سيارات السباق السياحية صخباً، وذلك حرصاً منه على العلاقة الوثيقة التي بنتها بطولة الشفرولية سوبر كارز الشرق الأوسط مع الـ «V8 سوبر كارز» الأسترالية.

العدد 2870 - الخميس 15 يوليو 2010م الموافق 02 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً