العدد 2870 - الخميس 15 يوليو 2010م الموافق 02 شعبان 1431هـ

«شباب الطائرة» يغادر لمصر لإقامة معسكره التدريبي

فيما تم استبعاد المالود وسيدحسن

تغادر عصر اليوم بعثة المنتخب الوطني للشباب للكرة الطائرة متجهة إلى جمهورية مصر الشقيقة، وذلك من أجل خوض معسكر تدريبي يمتد إلى (14) يوما من أجل الاستعداد إلى البطولة الخليجية للشباب والتي ستقام في الفترة من 30 يوليو/ تموز الجاري وحتى 7 أغسطس/ آب المقبلين في مدينة جدة السعودية.

ويهدف الجهاز الفني من خلال إقامة هذا المعسكر إلى توفير جو مناسب من أجل الوصول لأفضل علامات الجهوزية للبطولة التي يرغب «أحمرنا» الشاب من إعادة لقبه من جديد إلى خزائننا بعد سنوات من الغياب، إذ تعود آخر بطولة حقق منتخبنا فيها البطولة في العام 2002 على يد المدرب الوطني يوسف خليفة في العاصمة القطرية الدوحة.

وسيرأس وفد البعثة البحرينية المتجهة إلى مصر عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة حبيب محمد ومعه الجهاز الفني المكون من يوسف خليفة ومساعده رمزي أحمد بالإضافة إلى الإداري عبدالله المحروس، واختصاصي العلاج الطبيعي مأمون الخطيب، فيما سيكون عدد اللاعبين الذين سيكونون تحت أمرت الجهاز الفني (14) لاعباً وهم: ناصر صالح (الأهلي)، علي عبدالواحد، علي إبراهيم (داركليب)، عبدالله عبدالإله، حسين خليفة، أحمد حسن، دعبل عبدالله، علي سلطان ومحمد عبدالجبار (النصر)، أحمد الذوادي (البحرين)، أحمد عنتر (الرفاع الشرقي)، جعفر الحايكي (البسيتين)، أحمد محمد جواد (الدير)، محمود علي (اتحاد الريف).

وبالتالي يكون الجهاز الفني قد قرر استبعاد الثنائي سيد حسن محسن (الأهلي)، وإبراهيم المالود (النجمة) في التصفية التي تم إجراؤها قبل يومين.

وكان إداري المنتخب عبدالله المحروس أكد لـ «الوسط الرياضي» في تصريح سابق أن المنتخب سيخوض مباريات ودية بشكل مكثف وعددها يتراوح بين (6 إلى 8) مباريات ودية، مع منتخب مصر للشباب وكذلك منتخب ليبيا، بالإضافة إلى فرق الدرجة الأولى في الدوري المصري للكرة الطائرة.

العدد 2870 - الخميس 15 يوليو 2010م الموافق 02 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً