العدد 2874 - الإثنين 19 يوليو 2010م الموافق 06 شعبان 1431هـ

المنامة يقترب من التعاقد مع المدرب الأميركي إيريك رشاد

قاد سلة الأهلي قبل موسمين ويعتمد على أسلوب اللعب الضاغط

دخل نادي المنامة في مفاوضات جادة مع المدرب الأميركي ايريك رشاد من أجل تدريب الفريق الأول لكرة السلة في نادي المنامة خلال الموسم المقبل خلفا للمدرب الإماراتي عبدالحميد ابراهيم الذي عاد للتدريب في الإمارات.

ويبدو أن المنامة قد اقترب بالفعل من التعاقد مع هذا المدرب بعد أن قطعت المفاوضات شوطا كبيرا معه خلال الأيام الماضية.

وكان رشاد قد سبق له تدريب فريق الأهلي البحريني قبل موسمين قبل أن تتم اقالته من تدريب الفريق على خلفية خروجه من مسابقة الكأس وتحديدا أمام المنامة.

ويمتاز المدرب رشاد باسلوب اللعب الضاغط في كل الملعب على الفريق الخصم إلى جانب المداورة بين جميع اللاعبين في الملعب.

وعلى رغم وجود أكثر من اسم مطروح على طاولة المنامة في الموسم الجديد من المدربين إلا أن الإدارة تتجه كما يبدو للتعاقد مع رشاد الذي كانت بصماته واضحة مع فريق الأهلي في الموسم الذي دربه.

من جانب آخر، نفى مصدر منامي أن يكون النادي قد تعاقد مع مدرب المحرق السابق الأميركي جون واتك الذي قاد المحرق للفوز ببطولة الدوري قبل موسمين، مبينا أن اسم هذا المدرب مطروح بين الأسماء إلا أن النادي لم يدخل في أية مفاوضات رسمية معه حتى الآن.

ويعتبر واتك من المدربين الهادئين الذين يفضلون اللعب السريع وتبادل الكرات والتصويبات الثلاثية ونجح من خلاله في قيادة المحرق للفوز بلقب الدوري.

يذكر أن المنامة قد عزز صفوفه هذا الموسم بلاعبين على مستوى عال هما محمد حسن وأحمد المطوع وهو يبحث الآن عن مدرب مميز قادر على قيادة هذه الكتيبة من اللاعبين ومن ثم عن لاعب محترف على مستوى عال لأجل إعادة الفريق إلى البطولات.

العدد 2874 - الإثنين 19 يوليو 2010م الموافق 06 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً